الرئيسية / أخبار اليمن / وفاة “السيد” تكشف حقائق مخيفة ضد الشعب من قبل الاحتلال

وفاة “السيد” تكشف حقائق مخيفة ضد الشعب من قبل الاحتلال

 

وفاة “السيد” تكشف حقائق مخيفة ضد الشعب من قبل الاحتلال

 

 

 

 

/ لحج / فري بوست //

 

 

 

بمجرد الإعلان عن وفاة اللواء صالح السيد، نائب قائد القوات المسلحة الجنوبية، أخذت أبواق إعلام الاحتلال اليمني بالشماتة ومحاولة توظيف الحدث.

حيث اعتبر بعض الإعلاميين اليمنيين، أن وفاة السيد، اليوم الخميس، ” وقعت في ظروف غامضة” موجهة الاتهام للسعودية بـ”اغتيال اللواء صالح السيد” في محاولة لاستغلال الخلافات القائمة بين المجلس الانتقالي الجنوبي والسعودية.

 

بينما قالت بعض ابواق الاحتلال اليمني، أن وفاة اللواء صالح السيد، تأتي في اطار ما وصفوه “صراعات أجنحة المجلس الانتقالي، بعد أن تمكنت السعودية من شق صفوف المجلس الانتقالي واستقطاب عدد من قيادات المجلس”. متجاهلة أن الموت يأتي للإنسان في أي وقت. وليس هناك ضرورة أن يموت الناس بفعل المؤامرات.

 

الملاحظ أن قيادات السلطات الثلاث في مجلس القيادة الرئاسي، وحكومة المناصفة، ومجلس النواب، التي تنحدر جميعها من محافظة تعز اليمنية، لم تكلف نفسها عناء إرسال برقية عزاء لقيادة المجلس الانتقالي وأبناء الجنوب بوفاة اللواء صالح السيد!.

لقد وجدت قوى الاحتلال اليمني في وفاة اللواء صالح السيد فرصة لتوجيه الطعنات لأبناء الجنوب العربي، وهو ما يؤكد من وجهة نظر بعض المراقبين مدى حدة الحقد الذي يكنه الاحتلال اليمني ضد أبناء الجنوب ومحاولة زعزعة صفوف الجنوبيين، حتى ولو على حساب قضاء الله وقدره.

من جهتها أعلنت سلطات محافظة لحج، أنه تقرر تشييع فقيد الوطن اللواء ركن صالح السيد مدير عام أمن محافظة لحج اليوم، بعد صلاة الجمعة، وذلك بنقل جثمانه من مستشفى الجمهورية إلى مسجد الفردوس بالمنصورة والصلاة عليه، يعقب ذلك تشيع راجل إلى مقبرة ابو حربة بمدينة إنما.