الرئيسية / أخبار اليمن / القوات السعودية تعلن مساندة مليشيا الإصلاح وأبو عوجا يظهر لأول مرة بهذا التصريح

القوات السعودية تعلن مساندة مليشيا الإصلاح وأبو عوجا يظهر لأول مرة بهذا التصريح

 

القوات السعودية تعلن مساندة مليشيا الإصلاح وأبو عوجا يظهر لأول مرة بهذا التصريح

 

 

 

فري بوست // خاص //

 

 

تصاعدت وتيرة الأحداث في محافظة حضرموت، بالتزامن مع عودة رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد العليمي، إلى العاصمة عدن خلال الساعات الماضية.

 

وكشفت قيادات قبلية اليوم السبت، أن قائد القوات السعودية في مدينة سيئون المقدم ركن علي المطيري، عقد لقاء مع عدد من مشايخ وأعيان وادي وصحراء حضرموت.

وقالت مصادر قبلية حضرت اللقاء، أن القائد السعودي، أكد التزام الرياض بحماية ودعم مليشيا حزب الإصلاح في وادي وصحراء حضرموت.

وأضافت المصادر، أن المطيري شدد على الرفض السعودي لما وصفه بـ” التجنيد خارج اطار الدولة” في إشارة إلى الألوية التي أنشأتها القوات المساحة الجنوبية في حضرموت.

 

وبدفع وتشجيع من القوات السعودية ظهر أركان حرب مليشيا حزب الإصلاح يحي أبو عوجا في وادي حضرموت، لأول مرة منذ عودته، اليوم بتصريحات ملفتة، أعلن خلالها تحدي إرادة أبناء حضرموت والجنوب العربي، مؤكداً أن مليشيا الحزب تترصد بكل من يحاول إخراجها من وادي وصحراء حضرموت.

 

في غضون ذلك تصاعدت حدة المطالبات الشعبية الداعية لإخراج مليشيا الاحتلال اليمني من وادي وصحراء حضرموت، حيث دعت “المقاومة الجنوبية” في حضرموت اليوم، إلى إعلان النفير المسلح ضد مليشيا الاحتلال، في وادي حضرموت، بسبب الممارسات القمعية الهمجية ضد أبناء مديريات الوادي.

شاهد أيضاً

بيان ثوري جديد و(إنذار أخير) للتحالف ومجلس القيادة الرئاسي

بيان ثوري جديد و(إنذار أخير) للتحالف ومجلس القيادة الرئاسي – فري بوست- متابعات كشفت حركة …