الرئيسية / رياضة / ميسي ورونالدو يجتمعان لآخر مرة في عالم النجومية

ميسي ورونالدو يجتمعان لآخر مرة في عالم النجومية

 

 

 

قبل ساعات على انطلاق بطولة ​ كأس العالم 2022 نجح دار الأزياء والسلع الفاخرة الفرنسية ” لوي فيتون بجمع نجمي الكرة العالمية ​كريستيانو رونالدو و​ ميسي ، في اعلان مشترك.

 

ونشر ميسي ورونالدو صورة لهما عبر حسابهما الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي هما يلعبان الشطرنج على حقيبتين. وكتب الثنائي:” الفوز هو حالة ذهنية، تقليد طويل في صناعة الحقائب “.

 

من جانبها كتبت الدار الفرنسية لوي فيتون:” النصر هو حالة ذهنية، بالإضافة إلى تقليد طويل في صناعة الحقائب الرياضية الأكثر رواجًا في العالم، تحتفل الدار اليوم باثنين من أكثر لاعبي كرة القدم موهبة”.

يأتي ذلك بعد التصريحات التي أطلقها رونالدو مؤخراً في مقابلته مع الصحفي الإنكليزي بيرس مورغان والتي أشاد فيها رونالدو بالنجم الأرجنتيني، قائلا: “ميسي لاعب رائع، لاعب ساحر ومميز. أما كشخص تشاركنا المهنة لـ16عاماً تخيل 16 عاماً! لذلك تجمعني به علاقة رائعة، لست صديقه بمعنى أن أتصل به أو أن أزوره أم يزورني في المنزل، لكن كصديق في الفريق، أحترم هذا الرجل كثيراً وبالأخص الطريقة التي يتكلم عني بها دائماً وما سأقوله عن ميسي هي أشياء رائعة. هذا الرجل فاز بكل شيء بكرة القدم، هو رجل رائع”.