الرئيسية / أخبار اليمن / مصادر تكشف سر الاجتماعات المتواصلة للمجلس الانتقالي والموقف تجاه الرئيس الزبيدي

مصادر تكشف سر الاجتماعات المتواصلة للمجلس الانتقالي والموقف تجاه الرئيس الزبيدي

مصادر تكشف سر الاجتماعات المتواصلة للمجلس الانتقالي والموقف تجاه الرئيس الزبيدي

 

 

فري بوست- خاص

 

 

نفت مصادر مطلعة في المجلس الانتقالي الجنوبي صحة الأنباء التي تحدثت عن وجود خلافات بين قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، حول خلافة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي.

وقالت المصادر أن الاجتماعات المتلاحقة التي تعقدها الهيئة العليا للمجلس الانتقالي، تأتي بهدف تدارس اتخاذ الإجراءات المناسبة تجاه الأحداث المتسارعة التي تشهدها العاصمة عدن وبقية محافظات الجنوب العربي.

وأكدت المصادر أن هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، تتمتع بكامل التوافق والتنسيق فيما بينها، وأن المجلس الانتقالي يمارس كافة المهام الموكلة إليه من قبل شعب الجنوب العربي، دون وجود أي اضطرابات تذكر.

 

وأوضحت المصادر أن الاشاعات المتداولة حول حدوث شرخ بين قيادات المجلس الانتقالي، ليست أكثر من أكاذيب تأتي بهدف النيل من صمود الانتقالي الجنوبي في وجه العواصف والتغييرات الطارئة.

وأضافت المصادر أن الهيئة العليا للمجلس الانتقالي، أكدت تمسكها بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي، وأن أي محاولات للنيل من قيادة المجلس سيكون مصيرها الفشل.

وذكرت المصادر أن الرئيس الزبيدي يمارس كامل مهامه باعتباره رئيساً للمجلس الانتقالي الجنوبي، وأن عودته إلى أرض الوطن ستتم في القريب العاجل.