الرئيسية / أخبار اليمن / إعتداء يطال شقيقة الصحفي صابر الحيدري أثناء مشاركتها في مراسيم الدفن بعدن

إعتداء يطال شقيقة الصحفي صابر الحيدري أثناء مشاركتها في مراسيم الدفن بعدن

إعتداء يطال شقيقة الصحفي صابر الحيدري أثناء مشاركتها في مراسيم الدفن بعدن

– فري بوست- متابعات

استنكرت نقابة الصحفيين اليمنيين اليوم الخميس، بشدة ما تعرضت له الصحفية نبيهة الحيدري، أثناء حضورها مراسيم دفن شقيقها “صابر” الذي اغتيل بعبوة ناسفة في منطقة المنصورة بمدينة عدن الأسبوع الماضي.

وقالت النقابة في بيان صحفي مقتضب :”إنها تلقت بلاغا من الصحفية نبيهة الحيدري، تفيد فيه تلقيها مضايقات عبر اتصالات ورسائل على رقم تلفونها من ارقام تحتفظ النقابة بها”، دون الكشف عن فحوى تلك المضايقات.

وعبرت النقابة عن تضامنها مع الصحفية الحيدري، مطالبة الجهات المعنية بكشف هوية الجناة، واتخاذ الاجراءات القانونية تجاههم لينالوا جزاءهم الرادع.

وحملت النقابة السلطات المعنية في العاصمة المؤقته عدن مسؤولية حماية الصحفية الحيدري وتوفير كافة وسائل الأمان من أية مخاطر قد تلحق بها.

يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان موعد دفن جثمان شقيقها الصحفي صابر الحيدري اليوم الخميس في عدن، الذي كان يعمل مراسلا لتلفزيون (NHK) الياباني بانفجار عبوة ناسفة زرعت في سيارته التي كان يقودها على الطريق العام في مديرية المنصورة الاسبوع الماضي.

وتشهد مدينة عدن حالة من الانفلات الأمني، جراء انتشار العصابات والمليشيات التابعة للإنتقالي ، التي حولت حياة المواطنين بالمدينة إلى جحيم ومعاناة.

شاهد أيضاً

مباشر الآن.. انهيار مستمر للريال اليمني مقابل ارتفاع جنوني للدولار والريال السعودي.. آخر أسعارالصرف اليوم الأثنين في العاصمة عدن وصنعاء

مباشر الآن.. انهيار مستمر للريال اليمني مقابل ارتفاع جنوني للدولار والريال السعودي.. آخر أسعارالصرف اليوم …