الرئيسية / أخبار اليمن / شاهد .. مسيرات غضب حاشدة تجوب شوارع مدينة عدن احتجاجاً على تدهور الاوضاع المعيشية وانعدام الخدمات ومطالبة برحيل الحكومة ومجلس القيادة

شاهد .. مسيرات غضب حاشدة تجوب شوارع مدينة عدن احتجاجاً على تدهور الاوضاع المعيشية وانعدام الخدمات ومطالبة برحيل الحكومة ومجلس القيادة

شاهد .. مسيرات غضب حاشدة تجوب شوارع مدينة عدن احتجاجاً على تدهور الاوضاع المعيشية وانعدام الخدمات ومطالبة برحيل الحكومة ومجلس القيادة

  • فري بوست- خاص

خرجت مظاهرات شعبية غاضبة امس السبت في مدينة عدن، احتجاجا على استمرار تدهور الأوضاع المعيشية وانهيار الأوضاع الاقتصادية وانعدام الخدمات.

وطالب المتظاهرون الغاضبون، برحيل التحالف والحكومة ومجلس القيادة باعتبارهم المتسببين الرئيسيين لما آلت إليه الأوضاع من دمار وانهيار على كافة الصعد.

كما طالبوا بسرعة معالجة الأوضاع المعيشية للمواطنين وصرف المرتبات وإيقاف تدهور العملة المحلية وتوفير الخدمات المنقطعة وهددوا بمزيد من التصعيد خلال الأيام القادمة.

ووفق مصادر محلية فقد حاولت قوات امنية تابعة للانتقالي، قمع التظاهرات وتفريق المحتجين بالقوة إلا أن محاولاته باءت بالفشل.

وتعيش مدينة عدن وبقية المحافظات الجنوبية أوضاعًا مأساوية وانهيار على كافة الصعد، أبرزها الخدمية على رأسها الكهرباء بالتزامن مع دخول فصل الصيف ما يزيد من مضاعفة معاناة المواطنين، في ظل استمرار مسلسل النهب والسلب لثروات البلاد من قبل التحالف وادواته في اليمن.

وكان تكتل شباب عدن المستقل قد دعا الاسبوع الماضي للخروج الكبير والمشاركة الواسعة اليوم السبت في مسيرات حاشدة وتظاهرات شعبية غاضبة احتجاجاً على تدهور الأوضاع المعيشية وانعدام الخدمات ورفضا لسياسة الافقار والتجويع التي يمارسها التحالف لتركيع الشعب اليمني.