الرئيسية / أخبار اليمن / المرافق الشخصي للرئيس العليمي يتقدم على قبادات مجلس الرئاسة ويثير جدلا واسعا.. (الأسم+ صورة)

المرافق الشخصي للرئيس العليمي يتقدم على قبادات مجلس الرئاسة ويثير جدلا واسعا.. (الأسم+ صورة)

المرافق الشخصي للرئيس العليمي يتقدم على قبادات مجلس الرئاسة ويثير جدلا واسعا.. (الأسم+ صورة)

– فري بوست- متابعات

أثار تقدم شخص غريب رئيس مجلس القيادة رشاد العليمي لنواب مجلس القيادة الرئاسي جدلا واسعا طيلة الساعات الماضية وصول وفد المجلس الى مطار أبوظبي.

وتداولت صورة لوصول وفد مجلس القيادة الرئاسي في زيارة رسمية للعاصمة الاماراتية ابوظبي بدى فيها الرئيس العليمي وخلفه شخصية غير معروفة عند إستقبال الوفد.

وكشف د.محمد صالح السعدي ، طبيب وباحث سياسي ان الشخص الذي وقف خلف العليمي حارسه الشخصي واسمه فهد الجهراني ، ضابط في الداخلية اليمنية ينتمي الى محافظة ذمار.

الكاتب الصحفي ماجد الداعري علق على الواقعة :”رشاد العليمي، ليس رئيس جمهورية ولا يتمتع بكل صلاحيات الرئيس حتى يصطحب معه مرافق ومراسيم خاصة به في اي زيارة خلافا لنوابه “.

وتابع الداعري في تناولة نشرها اليوم السبت : ” لا يمكن قبول اي استهبال بروتوكولي، سواء من مرافقه أونجله بهذا الشكل الاستفزازي وعلى حساب أولوية ترتيب نوابه من بعده مباشرة، في أي مراسيم وصول واستقبال اومغادرة والمفترض ان يأتي أول النواب من بعده مباشرة اللواء البحسني باعتباره الأكبر سنا بينهم جميعا، لولا أنه يفضل التأخر خلفهم أجمعين”.

ونفت مصادر قريبة من الوفد اي صلة بمراسيم الدولة المستضيفة بتقدم المرافق الشخصي على نواب مجلس القيادة الذين ارتصوا بصورة عفوية.

 

شاهد أيضاً

عاجل: التحالف يتخذ أول خطوة عسكرية في العاصمة ومجلس القيادة يباشر عمله في عدن قريبا

عاجل: التحالف يتخذ أول خطوة عسكرية في العاصمة ومجلس القيادة يباشر عمله في عدن قريبا …