الرئيسية / أخبار اليمن / في وضعية جلوس غير موفقة.. شاهد انبطاح الوزراء أمام سلطان البركاني.. صور

في وضعية جلوس غير موفقة.. شاهد انبطاح الوزراء أمام سلطان البركاني.. صور

في وضعية جلوس غير موفقة.. شاهد انبطاح الوزراء أمام سلطان البركاني.. صور

 

– فري بوست- متابعات

في وضعية غير موفقة دبلوماسيا ظهر خلالها وزراء الحكومة التي يترأسها معين عبدالملك، خلال مسألتهم من قبل رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني قبل يومين بالعاصمة عدن.

وضعية الوزراء الجالسين في قاعة البرلمان دفعت الصحفيين الذين عبر عن استغرابهم لانتقادهم فيما وصف الصحفي ماجد الداعري وضعية جلوسهم بالانبطاحية غير المقدرة ولا تعبر عن احترامهم لمجلس النواب.

وتساءل ماجد الداعري في تدوينة ساخرة رصدها نافذة اليمن على حسابه بموقع فيس بوك: “أسألكم بالله هل هذه جلسات وزراء دولة؟. وهل مثل هذه الوضعيات الانبطاحية تعبر عن إحترام وزراء حكومة لمجلس نواب خلال جلسة مساءلة برلمانية مفترضة لها”.

واضاف الداعري : “أم عن مجموعة انتهازيين مرتزقة قذقت بهم الاقدار وتقيأتهم القوى السياسية المنحطة في بقايا بلد مرتهن مهان فاقد لكل قيم الدولة والسيادة الوطنية. لتعرفوا فقط كم هي حكومة تافهة حتى في جلساتهم امام برلمان يحاول منحهم الثقة”.

وظهر وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي بصورة أخرى علق عليها الصحفي ماجد الداعري قائلا : صورة المقدشي، تعكس بعض ملامح وأجواء واقع الحالة النفسي لحكومة معين، أثناء مساءلتها الاعلامية الوهمية من قبل برلمان البركاني الفاقد للنصاب والصلاحية القانونية، قبل يومين بعدن”.

مضيفا :”والله اعلم كيف بيكون حالهم لو كانت المساءلة برلمانية فعلا!”.