الرئيسية / أخبار اليمن / شاهد.. ظهور جاسوسة حوثية داخل مجلس التعاون الخليجي مع قرب مشاورات الرياض.. صدمة كبيرة تصيب اليمنيين

شاهد.. ظهور جاسوسة حوثية داخل مجلس التعاون الخليجي مع قرب مشاورات الرياض.. صدمة كبيرة تصيب اليمنيين

شاهد.. ظهور جاسوسة حوثية داخل مجلس التعاون الخليجي مع قرب مشاورات الرياض.. صدمة كبيرة تصيب اليمنيين

– فري بوست- متابعات
أثارت صورة تداولها زوار مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن، السخرية بشكل واسع، تم التقاطها لعدد من النشطاء بينهم شخصية مشبوهة بارتباطها مع الحوثيين تدعى ابتسام ابو دنيا.

وأظهرت الصورة النشطاء وهم يلتقطون الصور التذكارية أمام بوابة مقر مجلس التعاون الخليجي، بالتزامن مع قرب إنطلاق المشاورات اليمنية اليمنية التى سبق ودعا لها مجلس التعاون الخليجي وقال أنها ستبدأ في 29مارس الجاري.

وعلق الناشط محمد عبدالله الحسني، ساخرا : “والله مانا عارف هل هذا مجلس التعاون الخليجي ولا استديو رمزي للتصوير، بس الحركة متعوب عليها من قبل المصور ومن يتصور”.

أما عن المدعوة ابتسام، قال الناشط مشتاق ناصر: “وما يجب قوله أن مستقبل اليمن لا تقرره ابتسام ابو دنيا وعلى فريقها أن يعقل ويتعاطئ مع الأمور كما يجب”.

واضاف ناصر: “هذا الحوار لا علاقة لليمن فيه لا من قريب ولا من بعيد هم مجموعة يتبعون السفير منذ زمن ولا يحتاج الأمر إلى حوارهم واخذ الحلول منهم باسم اليمن”.

أما الناشط عادل الكاش يقول ساخراً: “يعملوا البروفات قبل بدأ مشاورات مؤتمر التمر، حتى ابو دنيا اصبحت مبكره ما نامت البارح”.

الناشط عمر النهمي يقسم في تعليقه على الصورة التي تظهر فيها ابتسام ابو دنيا، أمام مجلس التعاون الخليجي، بأن الأمر مهزلة وبلاء على اليمن أن يتحدث مثل هؤلاء بإسمه.

واتهمت تقارير محلية، في وقت سابق الناشطة السياسية ابتسام ابو دنيا، بارتباطها الوثيق مع الحوثيين التي خرجت بمسرحية سابقة تزعم فيها إنها تعرضت للاعتداء من قبل المليشيات في صنعاء لتهرب إلى الرياض وترتمي في احضان تاجر النفط العيسي.

وأوضحت التقارير، أن ابتسام ابو دنيا جاسوسة للجماعة، وتعمل كوسيط بين العيسي المعروف عنه بهامور النفط وبين الحوثيين، مشيراً إلى توظيفها من قبل العيسي لمهاجمة وابتزاز كبار التجار اليمنيين ورئيس الحكومة معين عبدالملك.