الرئيسية / أخبار اليمن / جريمة تهز اليمن.. مواطن يصب بترول فوق زوجته وطفله ويشعل النيران حتى تفحمت أجسادهما بسبب شكوى الجيران.. (تفاصيل)

جريمة تهز اليمن.. مواطن يصب بترول فوق زوجته وطفله ويشعل النيران حتى تفحمت أجسادهما بسبب شكوى الجيران.. (تفاصيل)

جريمة تهز اليمن.. مواطن يصب بترول فوق زوجته وطفله ويشعل النيران حتى تفحمت أجسادهما بسبب شكوى الجيران.. (تفاصيل)

 

– فري بوست- متابعات

 

أقدم شخص في محافظة الضالع – جنوب اليمن – على إشعال النيران في طفله الذي لايزال في ربيعه التاسع،واثنتين من بناته، وزوجته التي تدخلت لإنقاذ نجلها في جريمة هزت المحافظة.

وقالت مصادر محلية أن شخص قام بشكل متعمد بصب مادة البنزين على ولده وبناته وزوجته في قرية العُطرية القريبة من سناح بمحافظة الضالع،

 

واضافت المصادر إن الشخص قام بإشعال النيران في جسد طفله البالغ من العمر تسع سنوات، وزوجته التي تدخلت لإنقاذ نجلها لكنه محاولتها فشلت وطالتهما النيران معا.

وبعد استغاثة الزوجة وطفلها وطلب النجدة من الجيران وسكان القرية إلا أن الزوج منعهم من تقديم المساعدة لهما تاركاً النيران تلتهما حتى تفحمت الضحيتين.. فيما نجت الطفلتين الأخريتين.

وعن دوافع الجريمة البشعة التي هزت محافظة الضالع، أوضحت المصادر، شخص من القرية اشتكى بالطفل إلى والده بأنه ارتكب خطأ بسيطا بحقه.

وبعد لحظات من الشكوى اعتزم الأب إحراق طفله وتدخلت الأم وجعلت نفسها مكان نجلها فصب المجرم مادة البنزين على الاثنين معاً واشعل النار بدم بارد.

 

مصادر محلية أفادت أن اشتباكات مسلحة وقعت بين أهل الزوج وأهل الزوجة استخدمت فيها أسلحة الكلاشنكوف.