الرئيسية / أخبار السعودية / عاجل: الحوثيون سيذيعون الليلة سرا خطيرا من أسرار الدولة في تمام الساعة العاشرة (تفاصيل)

عاجل: الحوثيون سيذيعون الليلة سرا خطيرا من أسرار الدولة في تمام الساعة العاشرة (تفاصيل)

بعد ساعات .. الحوثيون يعلنون أنهم سيذيعون الليلة سرا خطيرا من أسرار الدولة في تمام الساعة العاشرة

فري بوست – أعلنت جماعة الحوثي الانقلابية، أنها ستعرض على وسائل اعلامها وفضائياتها (المسيرة، واليمن والايمان وسبا وعدن) في تمام الساعة العاشرة والنصف من ليل اليوم الخميس، فيلما وثائقيا جديدا، يتضمن ما وصفته بمعلومات وأسرار خطيرة، من وثائق دائرة التوجيه المعنوي في العاصمة صنعاء، تكشف لأول مرة عمَّا سمته “العدوان المجهول” من جانب الكيان الاسرائيلي على اليمن وانتهاكاته للاجواء اليمنية عام 1976م. حسب تعبيرها.

أعلن هذا، المتحدث العسكري لجماعة الحوثي الانقلابية، يحيى سريع، عقب استعراضه، الاربعاء، مشاهد فيديو للعملية العسكرية التي سماها ” فجر الصحراء “، في محافظة الجوف وسيطرة مليشيات جماعته على منطقة اليتمة في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف بمساحة تقدر بأكثر من 1200 كم مربع، على الحدود اليمنية السعودية مع منطقة نجران.

وتوعد القيادي سريع بكشف وثائق تثبت التدخلات السعودية على مر عقود في شؤون اليمن عموما ومحافظة الجوف خصوصا و”منع النظام السعودي قبائل الجوف وتحديداً في اليتمة من حفر آبار المياه مؤكدا وجود وثائق سيتم الكشف عنها تؤكد التدخل السعودي لمنع اليمنيين ليس فقط من حفر آبار النفط بل وحتى حفر آبار المياه والاستفادة من المياه الجوفية للمحافظة”. حد تعبيره.
https://twitter.com/army21ye/status/1476254952339214345?s=20