الرئيسية / أخبار اليمن / عقب لقائهما بالسفير السعودي.. العكيمي والعرادة يدفعان بتعزيزات كبيرة من الجوف ومارب إلى شبوة .. وقيادات جنوبية تؤكد: نهب نفط وغاز الجنوب لن يدوم لأيام (تفاصيل مهمة وتحركات سريعة)

عقب لقائهما بالسفير السعودي.. العكيمي والعرادة يدفعان بتعزيزات كبيرة من الجوف ومارب إلى شبوة .. وقيادات جنوبية تؤكد: نهب نفط وغاز الجنوب لن يدوم لأيام (تفاصيل مهمة وتحركات سريعة)

 

عقب لقائها بالسفير السعودي.. العكيمي والعرادة يدفعان بتعزيزات كبير من الجوف ومارب إلى شبوة .. وقيادات جنوبية تؤكد: نهب نفط وغاز الجنوب لن يدوم لأيام (تفاصيل مهمة وتحركات سريعة)

 

  • فري بوست- خاص

وصلت إلى محافظة شبوة قبل قليل تعزيزات مليشاوية اخوانية اصلاحية معززة بمختلف الاسلحة والآليات العسكرية، ترفع العلم السعودي والعلم اليمني.

مصادر مطلعة أوضحت أن تلك التعزيزات جاءت عقب لقاء السفير السعودي في اليمن محمد آل جابر بمجموعة من مشايخ الجوف ومارب.

واشارت المصادر إلى أن التعزيزات والارتال المليشاوية جاءت من محافظتي الجوف ومارب وتتبع القيادي الكبير في حزب الاصلاح أمين العكيمي، ومحافظ مارب الاخواني سلطان العرادة.

واكد المصادر الجنوبية أن مليشيات الاخوان وجماعات الارهاب تسعى إلى استباق الاوضاع ميدانيا من خلال تعزيز مواقعها العسكرية في محافظة شبوة واستمرارها في السيطرة على انابيب النفط وابار الغاز، ونهب ثروات الجنوب لتمويل مشروعها الاخواني الارهابي.

وجددت المصادر تأكيدها أن القوات الجنوبية ستقف لها بالمرصاد وان عبث تلك المليشيات لن يدوم ايام طويلة وستكون هناك مفاجئات كبيرة.