الرئيسية / أخبار اليمن / مصدر عسكري في القوات المشتركة: تعز ستعود إلى حضن الوطن قريبا وسيتم تطهيرها من المليشيات الإخوانية والحوثية

مصدر عسكري في القوات المشتركة: تعز ستعود إلى حضن الوطن قريبا وسيتم تطهيرها من المليشيات الإخوانية والحوثية

 تعز ستعود إلى حضن الوطن قريبا وسيتم تطهيرها من المليشيات الإخوانية والحوثية

– فري بوست- خاص

 

عبر مصدر عسكري في القوات المشتركة عن أسفه الشديد للحال الذي وصل إليها ناشطوا واعلاميو جماعة الإخوان، واستمرارهم في رمي التهم والأكاذيب في مساع منها لتشويه تحركات القوات المشتركة الأخيرة وقرار التموضع الجديد في الساحل الغربي.

وأكد المصدر أن الاساءات التي قالها المدعو خالد الأنسي عبر منصة تويتر، تكشف عن مستوى الغلو والتطرف الذي باتت تلك الجماعة تنتهجه في تعاملها مع الآخرين.

وأشار المصدر إلى الانتصارات التي حققتها القوات المشتركة، في الساحل الغربي وصولا إلى محافظة تعز، لافتا إلى أن هذه لانتصارات كانت سببا لانزعاج الاخوان خصوصا وانها ستنسف التخادم الذي يجمعها مع الحوثيين.
وحذر المصدر من استمرار الاخوان في تماديهم واساءاتهم بحق القيادات العسكرية المنضوية تحت راية القوات المشتركة.

مؤكدين ان القوات المشتركة تحت اشراف التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات، تعمل وفق خطط عسكرية استراتيجية لتحقيق ما عجزت عن تحقيقه قوات الشرعية الإخوانية.

وجدد المصدر تأكيده أن محافظة تعز ستعود إلى حضن الوطن قريبا بعد تحريرها من مليشيا الإخوان المدعومة من تركيا وقطر ومن مليشيا الحوثي الموالية لإيران.
وأشار المصدر إلى وجود خطر حقيقي على حدود المحافظات الجنوبية المتمثل بمعسكرات تابعة للقيادي الإخواني حمود المخلافي، وهذه المعسكرات ممولة من قطر وتركيا وتعتبر مصدر إزعاج وخطر حيث يتم تصدير العناصر الإرهابية والمتطرفة من داخلها إلى المحافظات الجنوبية.

وكان المدعو خال الانسي قال في تغريدة على منصة تويتر: “بعد ان عجزوا عن اسقاط تعز من داخلها عبر ميليشيات ابي العباس و من خارجها عبر ميليشيات الحوثي ، قرروا تكليف ميليشيات طارق عفاش بهذه المهمة ، و ما تبادل المواقع بين ميليشيات الاخير و ميليشيات الحوثي في الحديدة و تعز الا بداية لتنفيذ هذه المهمة”

شاهد أيضاً

اختفاء نصف مليار من شركة النفط بشبوة .. (تفاصيل)

  – فري بوست- متابعات   في فضيحة جديدة تضاف لفضائح فساد الاخوان بمحافظة شبوة …