الرئيسية / أخبار اليمن / نداء عــــــــــــاجل لأبناء الضالع وردفان ويافع لحماية العاصمة عدن من مليشيا الإرهاب وعصابات 7/7

نداء عــــــــــــاجل لأبناء الضالع وردفان ويافع لحماية العاصمة عدن من مليشيا الإرهاب وعصابات 7/7

 

 

نداء عــــــــــــاجل لأبناء الضالع وردفان ويافع لحماية العاصمة عدن من مليشيا الإرهاب وعصابات 7/7

 

 

  • فري بوست- خاص

 

دعت القيادات الجنوبية المقاتلين الجنوبيين في مختلف جبهات القتال الشمالية وعلى الحدود مع السعودية إلى سرعة العودة لوطنهم وارضهم للدفاع عنها وحمايتها من مليشيات وعصابات 7/7، والجماعات الارهابية ومليشيات علي محسن.

ووجهت القيادات الجنوبية نداء عاجل لابناء الضالع وردفان ويافع للعودة إلى العاصمة عدن لحمايتها والدفاع عنها من المخطط الارهابي الخبيث الذي تسعى مليشيات علي محسن الاحمر وحزب الاصلاح وكل عصابات 7/7، لتنفيذه من جديد بحق الجنوب وابناء الجنوب.

القيادات الجنوبية اكدت أن مشاركة الجميع في الدفاع عن العاصمة عدن ضرورة وواجب وطني وديني وفرصة كبيرة لتسجيل بصمات الكفاح المسلح ضد قوى الاحتلال والارهاب.

واشادت القيادات بالمجاميع من المواطنين التي أبت ألا أن تشارك القوات الجنوبية عمليات الدفاع عن ارض الجنوب وعاصمة عدن، ودحر عصابة علي محسن الاحمر ومليشيات الاصلاح والقاعدة التي اصدرت فتاوى سابقة بإباحة الدماء الجنوبية.

وكانت مصادر عسكرية افادت أن تعزيزات عسكرية كبيرة وصلت إلى العاصمة عدن قادمة من محافظة أبين، ضمن القوة الكبيرة التي يتم الاعداد والتجهيز لها.

المصادر أكدت لــ”فري بوست” أن القائد عبداللطيف السيد وصالح السيد ومختار النوبي يقومون حاليا باعداد قوة كبيرة تضم الالاف من المقاتلين الجنوبيين والدفع بهم إلى العاصمة عدن لحمايتها من الجماعات الارهابية التابعة للقاعدة والاصلاح  ومليشيات علي محسن وعصابات 7/7، التي تحاول اسقاط عاصمة الجنوب عدن.