الرئيسية / أخبار اليمن / القائد عبداللطيف السيد يكشف تفاصيل اختراق حسابه على تويتر ويعلن عن حساب جديد (رابط)

القائد عبداللطيف السيد يكشف تفاصيل اختراق حسابه على تويتر ويعلن عن حساب جديد (رابط)

 

القائد عبداللطيف السيد يكشف تفاصيل اختراق حسابه على تويتر ويعلن عن حساب جديد في تويتر (رابط)

 

 

 

  • فري بوست- خاص

 

أكد القائد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني والتدخل السريع في محافظة أبين، أن حسابه في موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر تم اختراقه من قبل مليشيات الارهاب الاخوانية.

موضحا في بيان صادر عنه قبل قليل أن ما تم نشره عبر الحساب الخاص به في تويتر بشأن ما اسماوه هزيمة وان الامارات خدعتنا فذلك غير صحيح ولا يمثله ولا يمت للحقيقة بصلة.

وفيما يلي نص البيان:

بيان هام من القائد عبداللطيف السيد اليوم الاربعاء 28 اغسطس 2019

 

 

الاخوة ابناء الجنوب العربي جميعا من دون استثناء

نؤكد لكم أنه في يوم الاربعاء الموافق 28 اغسطس 2019م، تم اختراق حسابي الشخصي في تويتر من قبل مليشيات الارهاب الاخوانية، ونشروا تغريدات تكلموا عن هزيمة وما شابه ذلك وان الامارات خدعتنا.

فنحن نؤكد باسمي عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الامني والتدخل السريع في محافظة أبين أن ما تم نشره عبر الحساب الخاص بي في تويتر بشأن ما اسموه هزيمة وان الامارات خدعتنا فذلك غير صحيح ولا يمثلني ولا يمت للحقيقة بصلة.

ونؤكد أن قوات الحزام الامني والتدخل السريع في محافظة أبين والعاصمة عدن تحقق انتصارات عظيمة ضد فلول الارهاب ومليشيات الفيد والنهب وجماعات القتل والاحتلال وعصابات 7/7، وأن تلك المليشيات لم تحقق انتصارات سوى في مواقع التواصل الاجتماعي اما في ميدان المعركة فهي اجبن من أن تواجه ابطال الجنوب.

كما نجدد التأكيد أن معركة ابناء الجنوب معركة مصيرية لا رجعة فيها ومن خلالها نكون او لا نكون.

ونشيد في هذا البيان بالدعم الكبير الذي تقدمه دولة الامارات لقوات الحزام الامني والدعم والاسناد والتدخل السريع، وجهودها الكبيرة في تحقيق الانتصار على مليشيات الارهاب الاحمرية وجماعات النهب والاحتلال وعصابات 7/7.

ونقول لفلول الاحتلال ومن ساندهم في عمليات نهب المعسكرات وساندهم في ارض المعركة خصوصا من ابناء محافظة ابين سيكون الرد قاسي وحاسم وحازم.

وعليه فهذا الرابط الموضح ادناه هو رابط الحساب الجديد في تويتر:

انتظروا بيان هام الى ابناء الجنوب العربي خلال الساعات القادمة عبر هذا الحساب

 

العميد عبد اللطيف السيد (@Alsae0d) | Twitter

The latest Tweets from العميد عبد اللطيف السيد (https://twitter.com/Alsae0d). الحساب الرسمي للعميد عبداللطيف السيد عقب اختراق حسابي السابق