الرئيسية / أخبار اليمن /  عاجل: طيران الإسكندرية يلغي رحلاته الجوية أمام 360 مسافر يمني بدون سبب

 عاجل: طيران الإسكندرية يلغي رحلاته الجوية أمام 360 مسافر يمني بدون سبب

 عاجل: طيران الإسكندرية يلغي رحلاته الجوية أمام 360 مسافر يمني بدون سبب

 

  • فري بوست- خاص

 

في ظل الاستهتار بالمواطن اليمني، الغت شركة الإسكندرية للطيران رحلاتها الجوية (القاهرة – عدن) لمدة خمسة أيام متتالية من دون ذكر الأسباب.

 

وأعلنت الشركة الغاء جدول رحلاتها ابتداءا من اليوم حتى تاريخ 27 أغسطس الجاري، وحرمان أكثر من 360 مسافر يمني من رحلاتهم عبر طيران الإسكندرية.

 

وأبدى عشرات المسافرين اليمنيين استيائهم الكبير من هذه الإجراءات الصادمة، والتي تكشف عن مدى الاستهتار بالمواطن اليمني.

 

وقال مسافرون: إن “تأخير الرحلات سيحمل مئات المسافرين أعباء مالية كبيرة في الإقامة والمأكل والمشرب على مدى خمسة أيام متتالية”.

 

وأضافوا: إن الغالبية الغوا عقد الإقامة في الشقق والفنادق ومتوجهين الى الوطن، إلا أن اعلان طيران الإسكندرية الغاء الرحلات سيضطرهم للبحث عن أماكن أخرى للإقامة وبأسعار مضاعفة والبعض من المسافرين حالتهم المادية سيئة جدا ولا يستطيعون تحمل كل هذه التكاليف، فضلا عن أن البعض سافروا من أجل العلاج وتكبدوا مبالغ هائلة لإجراء عمليات وغيرها من الإجراءات الطبية”.

 

وأكدوا ان هيئة الطيران المدني في عدن معنية في إلزام شركة الإسكندرية للطيران بتعويض المسافرين وتحمل تكاليف الإقامة لأن الغاء الرحلات جاء من دون ذكر الأسباب.

 

ويعاني المواطن اليمني من تسلط شركات الطيران التجارية التي منحتها الحكومة الشرعية تصاريح تشغيل رحلاتها الجوية، فضلا عن الاستهتار بالمواطن اليمني واللامبالاة بمواعيده وبظروفه المادية والمعيشية.