الرئيسية / أخبار اليمن / “قيادة الإنتقالي” تحبط مؤامرات برلمان هادي وتعتبر ولايته منتهية

“قيادة الإنتقالي” تحبط مؤامرات برلمان هادي وتعتبر ولايته منتهية

“قيادة الإنتقالي” تحبط مؤامرات برلمان هادي وتعتبر ولايته منتهية

فري بوست- متابعات

بداية الأمر بكلمات ‏رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي – اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك الذي قال أن : الوادي وسيئون تحت أقدام الاقزام ممن باعوا مأرب ويريدو يشرعنو انفسهم في ارض الجنوب. مؤكداً : ‏اذهبوا للجحيم أنتم وشرعيتكم.. لا لعقد اي اجتماعات مجلس النواب او الحكومه.. النصر للجنوب وللمجلس الانتقالي.

وعاود اللواء بن بريك لاحقاً التصريح محذراً بإنعقاد أي جلسات مادفع البركاني لسرعة مغادرة المحافظة، حيث قال : ياحكومة و يانواب الشرعيه ومعكم المرتزقة جالسين عندنا لتجلدوا الشعب الحضرمي المسالم وبالقوة حبني بالغصب.. تبغون نرويكم ‎#العين_الحمراء( الصميل) وباتجيبوها شرده الى عند اسيادكم.

من جانب آخر، عبرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت بقيادة الاستاذ سعيد المحمدي عن عدم ترحيبها ورفضها القاطع لمجلس الزور هذا ، المنتهية ولايته ، والذي لايوجد فيه أي تمثيل حقيقي لشعب الجنوب عامة وأبناء حضرموت خاصة .

وحذرت من مواصلة تجاهل مطالب الجماهير وتزييف إرادتهم، التي عبرت عنها ، مدوية ، في أكثر من مناسبة وفي مختلف مناطق المحافظة ، و كانت آخرها في ٨\ من الشهر الجاري في مدينة سيئون ، أن هدفها التحرير والاستقلال واستعادة دولتها الجنوبية كاملة السيادة..