الرئيسية / أخبار اليمن / اللواء هيثم قاسم طاهر يخرج عن صمته ويكشف موقفة تجاه الاحداث في محافظة شبوة

اللواء هيثم قاسم طاهر يخرج عن صمته ويكشف موقفة تجاه الاحداث في محافظة شبوة

 

 

اللواء هيثم قاسم طاهر يخرج عن صمته ويكشف موقفة تجاه الاحداث في محافظة شبوة

 

 

  • فري بوست- متابعات

أكدت ألويه المشاة التي يقودها اللواء الركن / هيثم قاسم طاهر، دعمها الكامل لأبناء محافظة شبوه في استعادة الأمن الى محافظتهم، ووقوفها إلى جانبهم في حماية محافظتهم وخياراتهم المشروعة.

واشارت الالوية في بيان لها مساء اليوم ان السياسات القمعية واستخدام القوة في فرض واقعاً لا يتماشى مع تطلعات الناس في الجنوب لن تؤدي الى اي حلول، بل ستضيف تعقيداً ستكون نتيجته الاضرار بالمشروع العربي.

مشيرة إلى أن تحكم جماعة الاخوان المسلمين في الشرعية هو ما يؤدي وسيؤدي الى نتائج كارثية على الجميع سواء على المستوى السياسي والاقتصادي او المستوى العسكري والأمني.

 

وقالت الوية المشاة في بيانها إن معالجة الاوضاع في الجنوب تستدعي تدخلاً جاداً من دول التحالف العربي والمجتمع الدولي، تدخلاً يراعي الدعم الشعبي الذي يحظى به المجلس الانتقالي الجنوبي الذي رسم تجربة سياسية جديرة بالإهتمام والدعم في ظل ظروف بالغة التعقيد والصعوبة.

وجددت الوية المشاة التأكيد على ضرورة التنسيق الكامل مع دول التحالف العربي في كل التفاصيل على الارض، ونرفض اي اجراءات غير معقوله ولا تتم بالتشاور او لا تحظى بدعم الاشقاء في التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة.

 

صادر عن /

ألوية المشاه … بقيادة اللواء الركن/ هيثم قاسم طاهر

 

الإثنين .. 26/ 08 / 2019