الرئيسية / أخبار اليمن / مواطنون: الجندي الذي تم اغتياله هو إمام مسجد.. وشن هجوما عنيفا ضد السعودية في خطبتي الجمعة الماضية واتهمها بدعم الإرهاب

مواطنون: الجندي الذي تم اغتياله هو إمام مسجد.. وشن هجوما عنيفا ضد السعودية في خطبتي الجمعة الماضية واتهمها بدعم الإرهاب

 

مواطنون: الجندي الذي تم اغتياله هو إمام مسجد.. وشن هجوما عنيفا ضد السعودية في خطبتي الجمعة الماضية واتهمها بدعم الإرهاب

 

 

 

 

  • فري بوست- خاص

قال مواطنون إن الجندي في الحزام الامني أحمد منصور الوليدي، الذي تم اغتياله مساء اليوم هو ايضا يعمل  اماما لمسجد الحي الذي يقطن فيه.

المواطنون افادوا في تصريحات لــ”فري بوست” أن الوليدي شن هجوما عنيفا على القوات السعودية والنظام السعودي ودورها في دعم “الشرعية” أثناء القائه خطبتي الجمعة في المسجد الذي يعمل فيه اماما.

واضاف المواطنون أن الشيخ الوليدي اتهم ايضا السعودية بدعم الجماعات الارهابية ومنها حزب الاصلاح الذي اغلب اعضائه وقياداته مطلوبة دولياً بتهم الارهاب.

ووفقا للمواطنين فإن الوليدي استشهد في خطبتي الجمعة بما يحدث في محافظة شبوة ودور السعودية المخزي في دعمها للارهاب وجماعات الاخوان المسلمين.

وكان مسلحون اغتالوا مساء اليوم الاحد  على دراجة نارية أطلقوا النار على الجندي في الحزام الأمني أحمد منصور الوليدي بالقرب من جولة الخزان في منطقة عبدالقوي بمديرية الشيخ عثمان، في ظل اتهامات أمنية لعناصر الاستخبارات السعودية المتواجدة في العاصمة عدن.

 

 

وأشارت المصادر الأمنية أن المسلحين لاذوا بالفرار فيما حاول مواطنون اسعاف الوليدي الى مستشفى قريب من مكان الحادثة إلا أنه فارق الحياة على الفور.

 

المصادر الامنية اكدت ايضا أن العاصمة عدن شهدت خلال شهر اغسطس ست جرائم اغتيال منذ بداية الشهر حتى اليوم، وكل الخيوط تدل على تورط الاستخبارات السعودية وادواتها وعناصرها التي تمولها.