الرئيسية / أخبار اليمن / مصدر عسكري جنوبي يحذر المملكة من الزج بطيرانها السعودي في معارك شبوة ويهدد باستخدام سلاح خطير في الرد على المملكة

مصدر عسكري جنوبي يحذر المملكة من الزج بطيرانها السعودي في معارك شبوة ويهدد باستخدام سلاح خطير في الرد على المملكة

مصدر عسكري جنوبي يحذر المملكة من الزج بطيرانها السعودي في معارك شبوة ويهدد باستخدام سلاح خطير في الرد على المملكة

– فري بوست- خاص

حذر مصدر عسكري سلطات المملكة العربية السعودية من اقدامها على استخدام الطيران السعودي في استهداف القوات الجنوبية بمحافظة شبوة او التعزيزات القادمة اليها.

المصدر العسكري أكد في تصريح لــ”فري بوست” أن أي استهداف سعودي للقوات الجنوبية في مدينة عتق ستكون نتائجه وخيمة وتبعاته مضاعفة على المملكة، خصوصا وان الالاف من ابناء الجنوب يقاتلون في الحدود السعودية دفاعا عن اراضيها.

المصدر حذر مجددا بانه سيتم سحب كل مقاتل من ابناء الجنوب في الاراضي السعودية، في حال تم استهداف القوات الجنوبية بمختلف مسمياتها او التعزيزات العسكرية القادمة إلى محافظة شبوة.

وكانت مصادر سعودية مطلعة أكدت ان الطيران السعودي يستعد لشن غارات جوية تستهدف تعزيزات الانتقالي والقادمة الى شبوة خلال الساعات القليلة القادمة.

وافاد مصدر عسكري يمني ان المملكة طلبت من القوات المسلحة اليمنية التابعة للشرعية رصد أي تحركات تشمل تعزيزات للإنتقالي من اي محافظة لمساندة عناصره في شبوة، وهو ما اثار حفيظة القيادات الجنوبية التي أكدت أن أي تهور سيكون له تبعات كبيرة.