الرئيسية / أخبار اليمن / قيادي بالأنتقالي يدعو للوقوف في وجه تمكين الجماعات الإرهابية في حضرموت وشبوة

قيادي بالأنتقالي يدعو للوقوف في وجه تمكين الجماعات الإرهابية في حضرموت وشبوة

قيادي بالأنتقالي يدعو للوقوف في وجه تمكين الجماعات الإرهابية في حضرموت وشبوة

 

– فري بوست- متابعات

قال منصور صالح إن “معسكرات الشرعية أصبحت مأوى للجماعات الإرهابية، وهناك تبادل منافع، بدليل أن الطيران الأميركي يستهدف قيادات تتبع (القاعدة) في معسكرات الشرعية”.

وفي تصريح لجريدة اندبندنت البريطانية قال صالح: “إننا في المجلس كنا وما زلنا حريصين كل الحرص على استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، بالتالي نحن مع كل دعوة لتنفيذه ونرحب بها، كما نؤكد أننا مع أي جهد يبذل لإحلال السلام ووقف الحرب التي يدفع شعبنا الجنوبي ثمنها غالياً من حياة أبنائه ومعيشتهم”.

وتطرق صالح للتظاهرات التي أخرجها الانتقالي وأنصاره في محافظة شبوة. وقال، “نحن ندعو إلى ضغط دولي لوقف عمليات القتل والإرهاب والاعتقالات التي تمارسها الشرعية المختطفة من جماعة الإخوان ضد الفعاليات السلمية والمواطنين الجنوبيين في مناطق سيطرة الجماعة. كما ندعو إلى الوقوف في وجه تمكين الجماعات الإرهابية في مناطق نفوذ ما تسمى الشرعية، وتحديداً في محافظة شبوة ووادي حضرموت”.

وفي استيضاح لما يقصده بتمكين الجماعات الإرهابية في شبوة وحضرموت، قال صالح إن “معسكرات الشرعية أصبحت مأوى للجماعات الإرهابية، وهناك تبادل منافع، بدليل أن الطيران الأميركي يستهدف قيادات تتبع (القاعدة) في معسكرات الشرعية”.

شاهد أيضاً

بسبب هذه التهمة.. 13 يمنيًا في قبضة الامن السعودي

بسبب هذه التهمة.. 13 يمنيًا في قبضة الامن السعودي فري بوست- ومالات أوضح المتحدث الإعلامي …

اترك تعليقاً