الرئيسية / أخبار اليمن / هام : انفجار عنيف يهز مديرية الصومعة اثر هجوم صاروخي حوثي استهدف تجمعاً للمقاومة الشعبية في البيضاء .. وسقوط عشرات القتلى والجرحى ( أسماء + مناصب )

هام : انفجار عنيف يهز مديرية الصومعة اثر هجوم صاروخي حوثي استهدف تجمعاً للمقاومة الشعبية في البيضاء .. وسقوط عشرات القتلى والجرحى ( أسماء + مناصب )

هام : انفجار عنيف يهز مديرية الصومعة اثر هجوم صاروخي حوثي استهدف تجمعاً للمقاومة الشعبية في البيضاء .. وسقوط عشرات القتلى والجرحى ( أسماء + مناصب )

فري بوست- خاص
أفادت مصادر محلية مساء الاثنين بأن قوات الحوثي استهدفت بصاروخ بالستي تجمعاً عسكرياً للقوات المشتركة والمقاومة الشعبية في مديرية الصومعة بمحافظة البيضاء وسط اليمن .

وأوضحت المصادر أن الهجوم الصاروخي استهدف اجتماعا لقيادة القوات المشتركة والمقاومة الشعبية في مدرسة المسحر بجبهة الصومعة مما أسفر عن مقتل وجرح العشرات بينهم قيادات رفيعة .

وقالت المصادر إن سيارات الإسعاف هرعت إلى مكان الانفجار لنقل القتلى والمصابين من داخل المدرسة مشيرة إلى أن من بين القتلى القيادي أبو حذيفة الرازحي ( قائد قطاع الضحاكي ) قائد ميمنة جبهة الصومعة برفقة 7 من مرافقيه وقيادات وجنود أخرين من بين القتلى لم يتمكن المسعفون من التعرف على هويتهم نتيجة تفحمها إثر الضربة الصاروخية .

وكشفت المصادر عن أسماء بعض القيادات التي قتلت في الهجوم الصاروخي من قبل الحوثيين وهم :
* القيادي / ابو معاوية العولقي
* القيادي / أبو سعد المشدلي
* القيادي / عامر ابو صالح ( أركان كتيب تبع لما تسمى ألوية العمالقة )
* القيادي / ياسر باصم ( قائد كتيبة تتبع ما يسمى لوء المحضار )

ولفتت المصادر إلى أن هناك حالة من التكتم والسرية حول الانفجار مخافة التأثير على معنويات المقاتلين في باقي الجبهات ,