الرئيسية / أخبار اليمن / محافظ الجوف يفاجئ الجميع ويظهر في جبال تركيا مرتدياً هذه النوع من الملابس … ( صورة )

محافظ الجوف يفاجئ الجميع ويظهر في جبال تركيا مرتدياً هذه النوع من الملابس … ( صورة )

محافظ الجوف يفاجئ الجميع ويظهر في جبال تركيا مرتدياً هذه النوع من الملابس … ( صورة )

 

فري بوست- خاص
فجر اللواء امين العكيمي محافظ الجوف غضب عارم في صفوف ناشطي وإعلامي “الشرعية” على مواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهوره بملابس قصيرة وخاصة بـ”الشباب”  من اعالي جبال تركيا الاوروبية.

وظهر اللواء العكيمي وهو مرتدي بنطال قصير وفنيلة ويظهر الجزء الخلفي من ظهره  في خطوة  يحاول تقمص فيها دور “الخواجة” و لم يعتادها  الشيخ القبلي ولا اتباعه ممن ضحوا بأقاربهم في مسيرته التي جنى منها المليارات  ضمن مشاركته في الحرب التي تقودها السعودية على اليمن منذ 7 سنوات.

وارفق مدير مكتب الاعلام في محافظة الجوف المرافق  للعكيمي الصورة بدعوة باسمه لحشد مزيد من المقاتلين للدفاع عن مأرب والجوف – حد  قوله.

وقد اثارت التغريدة ردود افعال غاضبة في صفوف الناشطين ممن اعتبروها اهانة لدماء الشهداء واستفزاز لمشاعر المنخرطين في صفوف الجيش الوطني ممن يدفعون التضحيات في سبيل  قياداته ..

والعكيمي ليس القيادي الوحيد في الشرعية الذي يظهر  في  وضع  كهذا يعكس حجم الترف الذي يعيشه مع انه من المفترض ان يكون مشرد  بفعل سقوط  معاقله في الجوف فقد سبقه قيادات اخرى إلى الاستقرار  خارج اليمن بعد نجاحها في تكوين ثروة ضخمة على حساب المقاتلين الذين يعيشون بدون مرتبات وبوضع مأساوي منذ سنوات.