الرئيسية / أخبار اليمن / عاجل: مخاوف من “مصير مجهول” للرئيس عيدروس الزبيدي والوفد المرافق له في السعودية.. وهاني بن بريك يفاجئ الجميع ويبعث برسائل هـــــــامه

عاجل: مخاوف من “مصير مجهول” للرئيس عيدروس الزبيدي والوفد المرافق له في السعودية.. وهاني بن بريك يفاجئ الجميع ويبعث برسائل هـــــــامه

 

عاجل: مخاوف من “مصير مجهول” للرئيس عيدروس الزبيدي والوفد المرافق له في السعودية.. وهاني بن بريك يفاجئ الجميع ويبعث برسائل هـــــــامه

 

 

  • فري بوست- خاص

 

لليوم الثاني على التوالي .. لا يزال مصير الرئيس عيدروس الزبيدي والوفد الجنوبي المرافق له مجهولاً عقب الاجتماع الذي جمعهم بخالد بن سلمان نائب وزير الدفاع السعودي أمس.

وابدى قيادي في المجلس الانتقالي قلقه من اغلاق جميع قنوات التواصل مع الرئيس الزبيدي او احد اعضاء الوفد المشارك في الحوار الذي دعت له السعودية ورفضته حكومة الشرعية عقب وصول الوفد الجنوبي إلى جدة مساء الثلاثاء الماضي.

واوضح القيادي لـ(فري بوست) أن الاحداث المتتابعة واجتماعات حكومة الفنادق في الرياض يوما بعد يوم وبياناتها المنددة والاتهامية يثير القلق ويبعث بالخوف خصوا وان الرئيس والفود المرافق له لم يظهرون على وسائل الاعلام منذ أن تم وصولهم إلى السعودية.

مشيرا إلى تسارع الاحداث في شبوة وابين وايضا ما حدث في قصر معاشيق وتدخل القوات السعودية بشكل مباشر يؤكد أن وراء الاكمة ما وراؤها وان الحوار لم يكن سوى فخ للرئيس الزبيدي وقيادات الجنوب.

على صعيد متصل، وفي اطار استلطاف المملكة، اكد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك ان المجلس يثمن ويقدر دعوة المملكة العربية السعودية له للحوار في جدة.

 

وقال بن بريك في تغريدة له على تويتر: ان ذلك التثمين والتقدير للدعوة السعودية يتجسد بمستوى التمثيل للوفد الذي حضر يتقدمهم سيدي الرئيس عيدروس الزبيدي وفي معيته أربعة من أعضاء هيئة الرئاسة.

 

ولفت الى انه بينما كان الكثير يشيرون بمستوى أقل ولكن الرئيس عيدروس أبى ذلك وقال سنذهب لبلدنا السعودية ونلبي دعوتها على أعلى مستوى.

ويجمع ابناء الجنوب بصوت واحد على ضرورة الكشف بشكل عاجل عن مصير الرئيس عيدروس الزبيدي، والتعميم على كل وسائل الاعلام.