الرئيسية / أخبار اليمن / ورد للتو.. محاولة إغتيال أحد وجهاء المهمشين برصاص مسلحين متهمين بقضية اغتصاب الطفلة “رسائل” بتعز 

ورد للتو.. محاولة إغتيال أحد وجهاء المهمشين برصاص مسلحين متهمين بقضية اغتصاب الطفلة “رسائل” بتعز 

ورد للتو.. محاولة إغتيال أحد وجهاء المهمشين برصاص مسلحين متهمين بقضية اغتصاب الطفلة “رسائل” بتعز

  • فري بوست- متابعات

 

 

تعرض عاقل قرية السامقة بمديرية المعافر محافظة تعز، العاقل هيثم محمد سيف لمحاولة إغتيال، برصاص مسلحين متهمين بقضية اغتصاب الطفلة رسائل إبنة شقيقه.

وقالت مصادر محلية مقربة من عاقل قرية السامقة بتعز، هيثم محمد سيف، أن إثنين اشخاص متهمين باغتصاب الطفلة رسائل عبدالجليل إبنة شقيق العاقل، قد قاموا صباح السبت، بإطلاق وابل من الرصاص الحي على العاقل هيثم محاولين تصفيته.

وأكدت ذات المصادر أن محاولة تصفية العاقل هيثم الهدف منها إجبار أهالي #الطفلة_رسائل التنازل عن القضية.

وأفادت أن الذين قاموا بالاعتداء على العاقل واطلاق الرصاص الحي عليه هما (أكرم عبدالله غالب العزاني وعمر عبدالودود غالب العزاني) وهما ضمن خمسة #متهمين باغتصاب الطفلة رسائل، ومن المؤسف أنه تم الافراج عنهم واثنين آخرين ولم يتبقى من المتهمين إلا واحداً لازال يخضع للمحاكمة القضائية.

من جهته أدان الاتحاد الوطني لتنمية الفئات الأشد فقرأ في اليمن، حادثة اغتصاب الطفلة رسائل عبدالجليل ومحاولة إغتيال أحد وجهاء المهمشين بمديرية المعافر بمحافظة تعز.

وتقدم الإتحاد ببلاغ رسمي إلى من مدير أمن تعز العميد منصور الأكحلي، مرفق بنسخ الى كل من معالي وزير الداخلية ووزير حقوق الإنسان والنائب العام ووكلاء المحافظة, ضد كل من أكرم عبدالله غالب العزاني وعمر عبدالودود غالب العزاني) المتهمين باغتصاب الطفلة رسائل عبدالجليل ومحاولة إغتيال العاقل هيثم محمد سيف.

وطالب الأستاذ نعمان قائد الحذيفي رئيس الإتحاد الوطني للمهمشين مدير عام أمن تعز بالقاء القبض على الجناة وتسليمهم للعدالة، كون القضية منظورة أمام القضاء، مستنكرا إستمرار الظلم والمعاناة التي يتعرض لها المهمشين في المجتمعات الضعيفة والمهمشة.

وكانت قضية اغتصاب الطفلة المهمشة رسائل عبدالجليل، قد لاقت تنديد واستنكار واسعين من قبل أبناء محافظة تعز والنشطاء والإعلاميين.