الرئيسية / أخبار اليمن / هام/ الكشف عن مستقبل حكومة الشرعية بنظر الأشقاء !

هام/ الكشف عن مستقبل حكومة الشرعية بنظر الأشقاء !

هام/ الكشف عن مستقبل حكومة الشرعية بنظر الأشقاء !

فري بوست- متابعات

قالت وسائل إعلام يمنية مقربة من ميليشيات الحوثي الممولة من إيران “إنه تم البدء في صيانة مطار صنعاء الدولي، لاستقبال رحلات جوية على الأرجح، وسط مؤشر على ان الحراك الذي تقوم به سلطنة عمان قد أفضى الى الموافقة على شرط الحوثيين بفتح المطار وميناء الحديدة قبل أي مفاوضات.

وعلق مدونون سعوديون على انباء فتح الأجواء في صنعاء، مؤكدين ان ذلك مؤشر على نهاية حكومة الرئيس اليمني المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي، الذي استنزف ميزانية بلادهم كما يقولون.

وقال ناشط سعودي يدعى شافي العجيل “إن حراك إنهاء الحرب على اليمن وإعاقة بعض شروطها وكلنا نتمنى إنهاء الحرب، ودور مسقط الإيجابي في تلك المرحلة وهي أهلا لذلك الامر ويبقى السؤال ماذا قدمت أحزاب والتيارات السياسية للشعب اليمني”؛ في إشارة الى تنظيم الاخوان المتحكم بالحكومة اليمنية في الرياض.

وقال ناشط ومدون سعودي إن الحراك الذي تقوم به سلطنة عمان، في الملف اليمني، يؤكد ان “الهدف منه إزاحة هادي والاخوان”، متحدثا عن مستقبل التنظيم الذي تموله الرياض وقطر.

وأضاف العنزي :”باختصار انتهت ما تسمى الشرعية بتوقيع مسقط تذكروا كلامي سيبدأ الاخونج بالرحيل والعودة الى صنعاء”.. مؤكدة انه “تم التوقيع بان الحوثي هو الشرعية وان الشرعية مرتزقة، لهذا يجب ان يغادر كل من ينتمي الى ما تسمى حكومة الشرعية من بلادنا كفاية كذب سبع سنوات حرب وهم يسلحون الحوثي بأسلحة التحالف العربي”.

شاهد أيضاً

قريبا.. فرقة رقص البالية للاطفال

قريبا.. فرقة رقص البالية للاطفال فري بوست- متابعات أعلن مكتب الثقافة عدن عن تاسيس فرقة …

اترك تعليقاً