الرئيسية / أخبار اليمن / هذا ما سيحدث صباح غداً الأحد في العاصمة عدن.. وتحذيرات لنصف مليون مواطن جنوبي بعدم البقاء في منازلهم وإجراءات عقابية بحق المتقاعسين

هذا ما سيحدث صباح غداً الأحد في العاصمة عدن.. وتحذيرات لنصف مليون مواطن جنوبي بعدم البقاء في منازلهم وإجراءات عقابية بحق المتقاعسين

 

هذا ما سيحدث صباح غداً الأحد في العاصمة عدن.. وتحذيرات لنصف مليون مواطن جنوبي وإجراءات عقابية بحق المتقاعسين

 

 

 

فري بوست- متابعات

أكد مصدر مسؤول في مكتب الخدمة المدنية بعدن ان يوم غداً الاحد دوام رسمي في جميع مرافق ومؤسسات الدولة بعدن .

 

وقال المصدر في تصريح صحفي ان اجازة عيد الاضحى تنتهي اليوم السبت وغدا يبدأ الدوام الرسمي في كافة المرافق والمؤسسات ، مشددا بإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة تجاه كل من يخالف ذلك او يتقاعس عن مهام عمله .

 

واوضح المصدر ان مدراء ومسؤولي المرافق والمؤسسات العامة مسؤولين عن مستوى الانضباط الوظيفي كلا في مرفق عمله ؛ كما سيقوم مكتب الخدمة المدنية بمراقبة سير عمل المرافق ومستوى عملها وانضباط الموظفين فيها.

 

وجدد المصدر ان مؤسسات ومرافق عدن الخدمية بعيدة عن اي صراعات او مهاترات سياسية ، مؤكدا ان مسؤوليتها هي خدمة المواطنين والوقوف الى جانبهم وتذليل الصعوبات والمعاناة التي يواجهونها .

 

ودعا المصدر المسؤول كافة العمال والموظفين الى تحمل مسؤولياتهم والعمل بروح الفريق الواحد وتجنيب مرافقهم ومؤسساتهم اي صراعات سياسية تساهم في تأجيج الاوضاع وتفاقم من معاناة المواطنين .

المصدر: عدن تايم