الرئيسية / أخبار اليمن / قوة عسكرية تعلن انشقاقها عن قوات هادي و انضمامها للانتقالي الجنوبي(صورة)

قوة عسكرية تعلن انشقاقها عن قوات هادي و انضمامها للانتقالي الجنوبي(صورة)

قيادة الشرطة العسكرية في شبوة تعلن انضمامها لقيادة الانتقالي الجنوبي

 

أعلنت قيادة وجميع منتسبي الشرطة العسكرية بمحافظة شبوة، انضمامها للمجلس الانتقالي الجنوبي، وتأييدها لكافة الخطوات التي قامت بها المقاومة الجنوبية، خلال الأيام الماضية.

 

وفي بيان صدر اليوم، بارك ضباط وصف ضباط وأفراد الشرطة العسكرية بمحافظة شبوة، الخطوات الإجرائية التي قام بها المجلس الانتقالي الجنوبي فيما اسموه “اجتثاث العناصر الاخوانية من عاصمة الجنوب الأبدية عدن”.

 

قيادة الانتقالي الجنوبي داخل معاشيق عدن

وأضافوا في البيان: “بهذه الاجراءات الاحترازية التي تم تطبيقها على الأرض فإننا نحن منتسبي الشرطة العسكرية محافظة شبوة نعلن انصمامنا وموالتنا إلى الصف الجنوبي وإلى قيادة المجلس الانتقالي تحت قيادة الرئيس عيدروس الزبيدي”.

 

واعتبرت الشرطة العسكرية في محافظة شبوة، نفسها قوة تخضع لأوامر وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، داعيةً كل الوحدات العسكرية والأمنية الأخرى المتواجدة ضمن قيادة محور عتق إلى إعلان انضمامها إلى الركب الجنوبي وتحت القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية، تلبية للإرادة الشعبية على الطريق الذي سقط على دربه آلاف الشهداء من أجل الهدف السامي التحرير والاستقلال.

ووقع بيان الانضمام للمجلس الانتقالي قيادة الشرطة العسكرية في شبوة، ممثلة بـ”فرج عبدالسلام، وعلي مساعد الاحمدي ، حسان الشوتري ، شيخ عبدالله محمد ، مختار القاحلي ، صالح محمد صالح”.