الرئيسية / أخبار اليمن / العميد طارق صالح يؤكد رفضه لحملة التحريض ضد فرنسا ورئيسها ماكرون.. ويكشف عن مخطط خطير يتبناه إخوان اليمن

العميد طارق صالح يؤكد رفضه لحملة التحريض ضد فرنسا ورئيسها ماكرون.. ويكشف عن مخطط خطير يتبناه إخوان اليمن

العميد طارق صالح يؤكد رفضه لحملة التحريض ضد فرنسا ورئيسها ماكرون.. ويكشف عن مخطط خطير يتبناه إخوان اليمن

 

– فري بوست- متابعات

 

اكد قائد المقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، أن الحملة التي يشنها الإخوان ضد جمهورية فرنسا وقيادتها ستفشل كباقي الحملات التحريضية التي تبناها الإخوان وحظيت بالفشل.

 

وأوضح مصدر مقرب من قائد المقاومة الوطنية، أن العميد طارق كشف في اجتماع عقد اليوم، عن مخطط خطير يتبناه الإخوان في اليمن، ويستهدف الدول الداعمة والمساندة للقوات الوطنية حراس الجمهورية في الساحل الغربي، بهدف إيقاف أي دعم تقدمه فرنسا أو أمريكا او غيرها من الدول المشاركة في حماية السواحل اليمنية من المخاطر الإيرانية والتركية.

 

العميد طارق أكد أن الإخوان يعملون لصالح تركيا وقطر ويشنون حملة تحريض ضد فرنسا لأنها وقفت ضد المشروع القطري التركي في الساحل الغربي.

 

وأشار العميد طارق إلى أن استخدام الدين من أجل النيل من الخصوم او من اجل تحقيق مكاسب ومصالح سياسية وحزبية يعد أسلوب رخيص يكشف عن سقوط تلك الجماعات وضعفها وهوان موقفها.

 

وقال: “إن للرسول محمد، رب يحميه ولا يوجد أي مبرر لشن حملات تحريضية تزيد من الكراهية والاحقاد بين شعوب العالم”.

 

وأضاف: “هذه الحملات الإخوانية مفضوحة ومكشوفة ولها اهداف واجندات سياسية لا تتعلق بالدين ولا بالإسلام ولا بمحمد بن عبدالله”.

 

وجدد قائد المقاومة الوطنية في اليمن وقوفه الكامل والتام مع فرنسا ورئيسها العزيز ايمانويل ماكرون، رافضا كل حملات التحريض ضد الرئيس ماكرون وضد فرنسا.

منوها بضرورة احترام قوانين وأنظمة بلدان العالم وعدم التدخل في شؤون سياسيات البلدان واحترام آرائها وافكارها.

المصدر:وكالة المخا الإخبارية