الرئيسية / أخبار اليمن / بكل سهولة تخلصي من تجاعيد اليدين

بكل سهولة تخلصي من تجاعيد اليدين

بكل سهولة تخلصي من تجاعيد اليدين

فري بوست- متابعات

يسبب تقدم العمر واستخدام المنظفات والغسيل المتكرر تجاعيد اليدين، وهي مشكلة جمالية يجب أن تولي السيدة الاهتمام إليها كتجاعيد الوجه، وليس بالضرورة اللجوء إلى مراكز التجميل والأطباء، إذ يمكنكِ التعامل مع هذه المشكلة بوصفات طبيعية من منزلكِ.

عصير الليمون والسكر

ينصح بعمل مزيج من عصير الليمون والسكر بكميات متساوية، وفرك اليدين لعدة دقائق ثم غسلها بالماء الفاتر، حيث تساعد هذه الوصفة في التخلص من البقع الداكنة والبقع العمرية وخلايا الجلد الميتة وتجعل اليدين أكثر نعومة.

الحليب

يساعد الحليب في ترطيب اليدين وكذلك التخلص من التجاعيد لاحتواء الحليب على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الأساسية، لذلك ينصح بنقع اليدين في الحليب لمدة 15 دقيقة بعد الانتهاء من فركهما ثم غسل اليدين بالماء الفاتر.

الموز

يعتبر الموز من الفواكه الغنية بمضادات الأكسدة وفيتامين ج ، لذلك تساعد في التخلص من تجاعيد اليدين، من خلال سحق موزة ثم وضع المعجون على اليدين، حتى يجف ثم غسل اليدين بالماء الفاتر، مع تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

لب الأناناس

يحتوى لب الأناناس على نسبة عالية من فيتامين “سي”، لذلك يساعد على التخلص من تجاعيد اليدين، من خلال عمل قناع لليدين من الأناناس لمدة تتراوح ما بين 15-20 دقيقة، ثم شطف اليدين بالماء البارد، ويمكن عمل القناع يومياً للحصول على نتيجة إيجابية.

زيت الزيتون

ينصح بتدليك اليدين يومياً قبل النوم بزيت الزيتون، مع ارتداء قفازات قطنية وغسل اليدين عند الاستيقاظ من النوم بالماء الدافئ.

عصير الطماطم

يعتبر عصير الطماطم مصدر ممتاز لمضادات الأكسدة، لذلك يساعد على تغذية البشرة، ويعمل على التخلص من التجاعيد، لذلك ينصح بنقع اليدين في عصير الطماطم لمدة تتراوح ما بين 10-15 دقيقة وغسلهما بالماء البارد، أو شرب عصير الطماطم بشكل يومي.

شاهد أيضاً

السياسي الربيزي معلقا على اغتيال الكازمي : عمليات الغدر تجيدها القوى الإخونجية الإرهابية

السياسي الربيزي معلقا على اغتيال الكازمي : عمليات الغدر تجيدها القوى الإخونجية الإرهابية   فري …

اترك تعليقاً