الرئيسية / رياضة / محمد صلاح في ورطة.. والشرطة البريطانية تتدخل!

محمد صلاح في ورطة.. والشرطة البريطانية تتدخل!

محمد صلاح في ورطة.. والشرطة البريطانية تتدخل!

فري بوست- متابعات

وقع نجم الكرة المصرية، محمد صلاح، في موقف صعب.

هذا وحين تعطّلت سيارته على الطريق السريع في مدينة ليفربول، ما أدى لتدخل الشرطة البريطانية وإنقاذ الموقف.

في التفاصيل، تعرضت سيارة صلاح لتلف في الإطار، مما أوقفه في الطريق السريع “إم 6″، واضطره للاتصال بالدورية المرورية لمساعدته، التي تفاجأت برؤية هداف ليفربول الأول.

وجاءت المعلومات في تقرير نقلته صحيفة “الصن” البريطانية، أن صاحب الـ28 عاما كان يتجول بسيارته من طراز “بنتلي كونتيننتال جي تي”، البالغ ثمنها 208 آلاف دولار في منطقة “نتسفورد”، وفجأة تعرض الإطار الخاص بسيارته لثقب أحدث به ضررا كبيرا.

وتعد تلك السيارة جزءاً من أسطول سيارات اللاعب المصري، الذى يتضمن أيضا سيارة لامبورغيني بقيمة 350 ألف دولار، وسيارتين من طراز مرسيدس بنز تبلغ قيمتهما معا 324 ألف دولار، وسيارة أودى بقيمة 70 ألف دولار وسيارة تويوتا كامري تقدر بـ38 ألف دولار.

فيما قدم بعد الحادث أحد العاملين بدورية الخدمات المرورية البريطانية، لمساعدة اللاعب المصري على الصعود إلى شاحنة الإنقاذ، قبل إعادة السيارة وصلاح إلى منزله.

في السياق أيضا، كشف روب ريغيون، وهو “العامل المحظوظ”، بحسب الصحيفة، الذي أوصل صلاح لمنزله، أن النجم المصري أخبره بتوقع “جريء” لسباق الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، قائلاً: “أخبرت صلاح أنه من المؤسف أن ليفربول لم يستطع الاحتفال بلقب الدوري مع الجماهير هذا الموسم، بسبب إجراءات فيروس كورونا، لكنه أكد على أنهم سيحققون اللقب مرة أخرى هذا الموسم”.

كما أضاف العامل الشاب أنه لم يتعرف على صلاح في بداية الأمر، ولكنه تفاجأ بلباقة النجم المصري لاحقا عندما تعرف عليه.

إلى ذلك أشارت الصحيفة إلى أن تلك الحادثة وقعت قبل أيام قليلة من مباراة ليفربول الأخيرة بالدوري الإنجليزي أمام ليدز يونايتد، التي انتهت بانتصار الريدز بنتيجة 4-3، بالجولة الأولى من البريمييرليغ.