الرئيسية / أخبار السعودية / الصحف السعودية تصف (نائب الرئيس اليمني) بالإرهابي وعميل الحمدين في قطر

الصحف السعودية تصف (نائب الرئيس اليمني) بالإرهابي وعميل الحمدين في قطر

الصحف السعودية تصف نائب الرئيس اليمني بالإرهابي وعميل الحمدين في قطر

– فري بوست- متابعات

قال مراقبون سياسيون إن ما تحدث به القيادي في محور تعز وعضو الدائرة السياسية للإصلاح العميد عبده فرحان سالم المخلافي في تسجيله السري هو لسان حال الجنرال علي محسن الأحمر نائب الرئيس اليمني وقيادات الإخوان بشكل عام.
وأكدوا أن استهداف العميد المعروف بــ”سالم” للسعودية وقيادتها لم يأتي اعتباطا أو من فراغ بل جاء وفق اجندات وتوجهات تعمل عليها قيادات الإخوان السياسية والعسكرية وتصب في مصلحة تركيا وقطر.
مشيرين إلى أن الجنرال علي محسن الأحمر يقود مؤامرة كبيرة على التحالف وعلى القيادات الوطنية من أجل السيطرة على الساحل الغربي، حيث استلم مؤخرا 60 مليون دولار من أمن الدولة القطري من أجل دعم الجماعات الإرهابية ودعم الحملة الإعلامية الشرسة ضد التحالف بقيادة السعودية.
وأوضح المراقبون أن علي محسن وقيادات الإخوان يسعون لإيجاد موطئ قدم لتركيا في اليمن، وهو المخطط الذي كشفته المخابرات السعودية، وشنت حملة شعواء على الجنرال الأحمر عبر سياسيين وصحفيين سعوديين أبرزهم رئيس تحرير صحيفة “العروبة اليوم” سامي العثمان، الذي وصفه بالخائن والعميل والإرهابي.
حيث قال العثمان في حسابه على “تويتر”: “شر البلية ما يضحك الشاويش الارهابي الاخواني عميل الحمدين علي محسن الأحمر يصرح فض الله فيه بقوله آن الأوان ليتوحد الجميع من اجل بناء يمن اتحادي يتسع للجميع”.
وأضاف العثمان مخاطباً الجنرال الأحمر: “اولاً انت إرهابي مطلوب دوليًا، ثانيا انت من باع الأرض والعرض للشياطين، ثالثاً لابد ان تحاكم اولاً”.
المراقبون أكدوا أن تلك التصريحات التي جاد بها العثمان لخصت بكثير حجم الجنرال علي محسن الأحمر لدى القيادة السعودية، وهي مؤشر كبير على كشف المخابرات السعودية لمخططات الأحمر التي يسعى لتنفيذها في اليمن.
ويرى المراقبون أن ساعة علي محسن الأحمر باتت قريبة وستطوي صفحته للأبد، خصوصا بعد تورطه بالتخابر مع قطر وتركيا وتنفيذ اجنداتهم في السواحل اليمنية، وهو ما كشف عنه العميد سالم في الفيديو المسرب.