الرئيسية / أخبار اليمن / محور تعز يعترف باقتحام منزل جندي في حراس الجمهورية

محور تعز يعترف باقتحام منزل جندي في حراس الجمهورية

محور تعز يعترف باقتحام منزل جندي في حراس الجمهورية

– فري بوست- متابعات

اعترف محور تعز، على لسان ناطقه الرسمي العقيد عبد الباسط البحر، باقتحام منزل أحد جنود حراس الجمهورية في مدينة التربة، حيث تسكن أسرة الجندي التي نزحت من صنعاء.

وفي محاولة لتبرير جريمة اقتحام المنزل وترويع الأطفال والنساء ونهب ذهب خاص بوالدة الجندي في المقاومة الوطنية (حراس الجمهورية) محمد السماوي، تحدث البحر عن إلقاء القبض على قناص في أحد المنازل في التربة.

وقال العقيد عبدالباسط البحر، نائب ركن التوجيه والناطق باسم محور تعز، في تصريح صحفي، إن وحدات من الجيش الوطني ألقت القبض على قناص في إحدى العمائر بالخط الدائري في القحفة.

وجاء حديث البحر عن وحدات من الجيش تضبط شخصا واحدا بتهمة انه قناص للتغطية على جريمة اقتحام منزل الجندي السماوي في التربة.

وتشهد مدينة التربة ومناطق الحجرية بشكل عام تحشيدا لمليشيات حمود المخلافي الممولة من دولة قطر والتي انتشرت في عدد من المواقع وداخل مدينة التربة باسم الشرطة العسكرية واللواء الرابع مشاه جبلي.

وتستهدف مليشيات قطر التي يقودها حمود المخلافي مواقع اللواء 35 مدرع في محيط مدينة التربة من داخل مدينة التربة ومن معسكر الأصابح التابع للواء الرابع ومواقع تواجد الشرطة العسكرية.

وتسعى مليشيات قطر الإخوانية إلى السيطرة على الحجرية والتربة، والتحكم بمنافذ تعز مع الجنوب وباتجاه الساحل الغربي.