الرئيسية / أخبار اليمن / المتحدث باسم المنطقة محمد النقيب: الشرعية تمارس حصار متعمد على المنطقة الرابعة لأغراض سياسية تخدم حزب الاصلاح

المتحدث باسم المنطقة محمد النقيب: الشرعية تمارس حصار متعمد على المنطقة الرابعة لأغراض سياسية تخدم حزب الاصلاح

المتحدث باسم المنطقة محمد النقيب: الشرعية تمارس حصار متعمد على المنطقة الرابعة لأغراض سياسية تخدم حزب الاصلاح

 

 

 

 

– فري بوست- متابعات

 

اتهم الناطق باسم القوات العسكرية الرابعة محمد النقيب الحكومة الشرعية بانها تمارس حصار متعمد على المنطقة الرابعة لأغراض سياسية لا ارتباط بحزب الاصلاح.

 

وقال النقيب في سلسة تغريدات على “تويتر” لم تُبقِ الحكومة (الشرعية) على اي تصرف لئيم إلا وجربته في سياسة الحصار على المنطقة العسكرية الرابعة وجبهاتها فمن قطع مخصصات الغذاء والوقود منذ يناير الماضي مرورا بقطع المرتبات الى تحول هذه الحكومة الى ما يشبه خلية خاصة بالدعاية الحربية الزائفة على المنطقة وقائدها.

 

والغاية من ذلك ليس فقط لتبرير فشلها من الوفاء بالتزامها في صرف المرتبات بل لأسباب سياسية لها علاقة بالأحداث والتطورات وموقف المنطقة وقائدها ولها ارتباط مباشر بخطط حزب الاصلاح الاخونجي باستهداف الجنوب على امل اضعاف قدراته العسكرية على المواجهة والصمود بالنيل من المنطقة الرابعة

وقال ان المنطقة العسكرية الرابعة بقوامها العسكري – المقاومة الجنوبية – حققت انجازات ميدانية ضعف ما حققته كل المناطق العسكرية الخاضعة لسيطرة حزب الاصلاح الإخوانية.

وهنا تجدر الاشارة الى ان المنطقة العسكرية الرابعة لم تستلم طلقة واحدة من وزارة الدفاع في الحكومة الاخونجية منذ انطلاق عاصفة الحزم واعادة الامل وحتى يومنا هذا.