الرئيسية / أخبار اليمن / قيادات عسكرية تكشف عن المتهم الرئيس في تسريب معلومات للحوثيين عن صفقة الاسلحة السعودية الواصلة اليوم الى معسكر تداوين (تفاصيل+أسماء)

قيادات عسكرية تكشف عن المتهم الرئيس في تسريب معلومات للحوثيين عن صفقة الاسلحة السعودية الواصلة اليوم الى معسكر تداوين (تفاصيل+أسماء)

قيادات عسكرية تكشف عن المتهم الرئيس في تسريب معلومات للحوثيين عن صفقة الاسلحة السعودية الواصلة اليوم الى معسكر تداوين (تفاصيل+أسماء)

 

 

 

  • فري بوست- خاص

 

اتهمت قيادات عسكرية، مليشيا الإصلاح وقياداته العسكرية بتسريب معلومات استخباراتية للحوثيين، بشأن الأسلحة السعودية التي وصلت اليوم الى معسكر تداوين.

وأكدت القيادات العسكرية التي طلبت بعدم ذكر اسمائها ان تحركات رئيس هيئة الأركان العامة الفريق صغير حمود بن عزيز، الأخيرة ومحاربته لفساد الاخوان داخل المؤسسة العسكرية أدى الى امتعاض القيادات المنتمية للتجمع اليمني للإصلاح والمحسوبة عليه.

وأشارت القيادات الى ان وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي يرى ان صلاحياته في الجيش تتقلص يوما بعد يوم، منذ تعيين بن عزيز على رأس هيئة الأركان.

وقالت: “المقدشي يعرف تماما ان هناك خطة من قبل قيادة التحالف لسحب البساط من تحته وتجريده من كافة الصلاحيات، ولكنه يتعامل بذكاء ويرسم له خط رجعه مع مليشيا الحوثي”.

وأضافت: “وصول الأسلحة السعودية الى معسكر تداوين لا يعرفها سوى ثمانية او تسعة قيادات عسكرية بينها الفريق المقدشي، فكيف استطاع الحوثي تحديد موقعها واستهدافها بصواريخه الباليستية”.

مؤكداً أن استهداف الحوثي للأسلحة السعودية لم يكن سوى لانه حصل على معلومات واحداثيات من قبل الفريق المقدشي في إطار سياسة التكفير عن الذنب، ورسم خط الرجعة الى حضن الحوثي”.