الرئيسية / أخبار السعودية / عشرات الالاف من أهالي الجنود في ميدي والحدود يحذرون السعودية من شماعة فايروس كورونا.. ويطالبونها بالكشف عن مصيرهم

عشرات الالاف من أهالي الجنود في ميدي والحدود يحذرون السعودية من شماعة فايروس كورونا.. ويطالبونها بالكشف عن مصيرهم

عشرات الالاف من أهالي الجنود يحذرون السعودية من شماعة فايروس كورونا

 

 

  • فري بوست- خاص

 

 

 

ابدى عشرات الالاف من أهالي الجنود المرابطين في جبهات ميدي والحدود تخوفهم من مصير أبنائهم الجنود بعد ان تم الإعلان عن اصابتهم بفايروس كورونا.

وتساءل الأهالي في بلاغ صحافي لرابطة أهالي الجنود المرابطين في الحد الشمالي ومقرها العاصمة عدن، ما هو مصير الجنود في جبهات ميدي والحدود بعد نشر مصادر إعلامية لمخطط سعودي يهدف الى تصفيتهم والتخلص منهم؟!.

وقالت الرابطة: “ندعو قيادة التحالف وقيادة المملكة العربية السعودية للكشف عن مصير الجنود المرابطين في الحد الشمالي، والاعلان عن وضعهم الصحي والسماح لهم بالتواصل مع اهاليهم”.

واضافت: “إذا كان فعلا ثبتت المعلومات عن اصابتهم بفايروس كورونا، فعلى السلطات السعودية ان تقوم بوضعهم في محاجر صحية لا ان تقوم بالتخلص منهم او تصفيتهم”.

وأكدت ان القيادة السعودية هي وحدها من تتحمل مسؤولية حياة الجنود الذين يقدمون ارواحهم من اجل حماية الحدود السعودية.

واستغربت رابطة أهالي المرابطين، مما جاء في المقترح الأمريكي بشأن التخلص من الجنود المصابين حتى لا ينتقل الفايروس الى الجنود الأمريكيين.

واعتبرت الرابطة ان هذا المقترح هو بمثابة صك وتصريح لقتل الجنود في تلك المواقع والجبهات.

لافتة الى ان أي اذى يتعرض له الجنود المرابطون في الحد الشمالي في ميدي والحدود، سيكلف التحالف وامريكا الكثير وسيتم تقديم ملفات الى محكمة الجنايات الدولية تتضمن ابادات جماعية تعرضت لها الالوية العسكرية في الحد الشمالي من قبل السعودية والامريكان.