أخبار اليمن

عاجل: استمرار المواجهات بين القوات الجنوبية وقوات الشرعية تزامنا مع تحليق للطيران السعودي (تفاصيل)

عاجل: استمرار المواجهات بين القوات الجنوبية وقوات الشرعية تزامنا مع تحليق للطيران السعودي (تفاصيل)

فري بوست- خاص

قالت مصادر عسكرية مطلعة ان الوضع لا يزال متأزما مع ساعات الصباح الأولى من يومنا هذا الأحد بين القوات الجنوبية وقوات الشرعية المدعومة سعوديا.

ونقل مراسلنا في العاصمة عدن عن المصادر تأكيدها أن المواجهات لا تزال حتى خذه اللحظة ويسمع لعلعلة الرصاص ودوي الانفجارات في نقكة العلم.

وكانت مواجهات عنيفة حدثت بين القوات الجنوبية ولواء الدفاع الساحلي والقوات السعودية التي ترافقه بين دوفس ‎#أبين و نقطة ‎العلم عدن.
واشارت المصادر إلى ان القوات الجنوبية اعطبت عربة ‎سعودية و بعض أطقم اللواء تزامنا مع تحليق من علو منخفض للطيران ‎السعودي.

المصادر اوضحت أن الشرعية ومليشيات الاصلاح سبق وان جهزت قوات كبيرة بقيادة قائد لواء الأمجاد صالح الشاجري من أجل اقتحام العاصمة عدن.
مؤكدة ان القوات التي تم اعتراضها اليوم من قبل القوات الحنوبية في نقطة العلم هي نفسها قوات صالح الشاجري ومعه مليشيات الاصلاح من مارب.
وجددت المصادر تأكيدها ان محاولات قوات الشرعية التحجج بتنفيذ اتفاق الرياض ليست سوى مخادعة وتم اكتشافها، ولن تنطلي على احد.
محذرة قوات الشرعية ومليشيات الاصلاح ومن يدعمها او يساندها من مغبة الدخول في محرقة كبيرة ستكون وطأتها اشد من المحرقة التي تعرضت لها تلك القوات في نهم ومارب والجوف من قبل مليشيات الحوثي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق