الرئيسية / أخبار اليمن / بعد تحقق توقعها بمقتل الرئيس صالح.. فلكية لبنانية تفصح عن توقعات 2020.. ستعصف بالمملكة العربية السعودية وسيتحقق السلام ويعم الخير في ارجاء اليمن (تفاصيل)

بعد تحقق توقعها بمقتل الرئيس صالح.. فلكية لبنانية تفصح عن توقعات 2020.. ستعصف بالمملكة العربية السعودية وسيتحقق السلام ويعم الخير في ارجاء اليمن (تفاصيل)

بعد تحقق توقعها بمقتل الرئيس صالح.. فلكية لبنانية تفصح عن توقعات 2020.. ستعصف بالمملكة العربية السعودية وسيتحقق السلام ويعم الخير في ارجال اليمن (تفاصيل)

 

 

 

  • فري بوست- متابعات

تعتبر الفلكية ليلي عبد اللطيف من اشهر علماء التوقعات في عالم الابراج الفلكية ولها باع كبير في الدراسات الخاصة بالتوقعات، وليلى عبد اللطيف مِن مَوالِيد العَاصِمة الّلبنانية بيروت.

وتحظى الفلكية ليلي بالكثير من المتابعين والتي يَحترمها ويعتمد على توقعاتها المَلايين مِن الناس، وهُنا نسرد لكم أحدث توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة 2020 لليمن.

وكانت توقعت بمقتل الرئيس علي عبدالله صالح، وتحققت توقعاتها.

والتوقعات التي سوف تشهدها في العام الجديد 2020 بناءً على ما ذكرته الفلكية ليلي عبد اللطيف، ان المِنطَقة المُشتركة بين كل من دولة اليمن والمملكة العربية السعودية تَشهد بعض من المُناوشات والنّزاعات.

بينما من المُتوقّع وجود اتّفاق مستقبلي لحل هذه النزاعات والخلفات اتفاق عُماني سعودي كويتي على وقف الحرب في اليمن ، ومن المتوقع أن ينجح هذا الإتفاق لتنعم اليمن بالسلام .

توقعات ليلى عبداللطيف 2020 للسعودية

رات ليلى عبداللطيف العديد من التوقعات الخاصة بالمملكة العربية السعودية، وهذه التوقعات تحدثت عن الجوانب الاقتصادية والسياسية والرياضية التي من شانها ان يكون لها الكثير من التاثيرات بشكل كبير، لهذا سوف نتحدث اكثر عن توقعات ليلى عبداللطيف 2020 للسعودية، هذه التوقعات التي سوف نتعرف عليها الان حسب ما تحدث به توقعات ليلى عبداللطيف 2020 للمملكة العربية السعودية .

كما هناك الكثير من الاستضافة للمباريات الدولية الخاصة بالاندية الاوروبية التي لها نسبة كبيرة من الجماهير في المملكة العربية السعودية

سيكون هناك فشل ضخم وخطير يهدف إلى كسر الجناح السني من خلال ضرب الكيان الحاكم في السعودية من خلال زعزعة الإستقرار والأمن واستهداف بعض المراكز الحساسة لرسم بعض الخطط الإنقلابية 2010/2011.

توقعات ليلى عبداللطيف 2020 لليمن

ترى ليلى عبداللطيف ان عام 2020 سوف يكون افضل بالنسبة لليمن حيث سيكون هناك العديد من التغيرات التي سوف تجعل هناك فترة انتقالية مميزة لليمن في الايام القادمة، وقد تحدثت بعدد من التوقعات لليمن وهي كالتالي:

انهاء الحرب اليمنية برعاية اممية من اجل الجلوس على طاولة الحوار مع الحوثيين.

التوصل الى اتفاق عمل انتخابات مشتركة من اجل انهاء حالة الفوضى في اليمن

خروج قوات التحالف العربي بقيادة السعودية من اليمن

رعاية السعودية ودول التحالف العربي اعمار الدمار الذي حل باليمن من شرقها لغربها لشمالها لجنوبها.

انتهاء حالة الجوع المنتشرة في اليمن بعد دخول المساعدات اليمنية الى جميع المناطق التي تتعرض لعمليات القصف والدمار في اليمن .