الرئيسية / Uncategorized / لم يدم عمرها عاما كاملاً .. “عدن نت” مهددة بالإغلاق

لم يدم عمرها عاما كاملاً .. “عدن نت” مهددة بالإغلاق

الخميس 27 يونيو 2019م
كشفت مصادر مطلعة في العاصمة المؤقتة عدن، عن قرب توقف شركة “عدن نت”، التي تم إنشاؤها العام الماضي، كمزود لخدمة الإنترنت من الجيل الرابع، لتكون بديلا عن شركة “يمن نت” في صنعاء.
وأضافت المصادر أن الشركة التي تقدم خدمات الجيل الرابع للإنترنت، باتت تواجه سوءاً في الخدمة، ومصاعب في التشغيل، ويتوقع أن توقف خدماتها أمام الجمهور ابتداء من الشهر المقبل.
وأكد عملاء عدن نت أنهم يعانون من بطء شديد وتردٍ في الخدمة المقدمة لهم، على خلاف ما أعلن في بداية انطلاق الشركة، من أنها ستقدم إنترنت بسرعة ٢٠ ميجا، مشيرين إلى أن السرعة الفعلية التي يحصل عليها الجمهور باتت سيئة جداً وأقل من ٢ ميجا.
وأضاف المشتركون أنهم يعانون منذ عدة أسابيع انقطاع الخدمة بشكل متكرر على مدار اليوم، وعند محاولتهم التواصل مع خدمة العملاء لا يوجد من يرد على الهاتف على مدار اليوم.
مواطنون أكدوا من جهتهم أن عددا من عملاء “عدن نت” قد عزفوا عن تجديد اشتراكاتهم الشهرية، بسبب سوء الخدمة المقدمة، ومعاناتهم بشكل متواصل، مما تسبب في تعطل أعمالهم.
وكانت “عدن نت” قد أطلقت خدماتها في العاصمة المؤقتة عدن نهاية سبتمبر الماضي، ووعدت مشتركيها بأنترنت فائق السرعة، وأسعار منافسة، والتوسع بشكل سريع في بقية المحافظات.
وكانت المعلومات قد تحدثت عن صفقة فساد كبيرة صاحبت انطلاق شركة “عدن نت”، اتهم بها رئيس حكومة هادي السابق، أحمد عبيد بن دغر، فيما ظلت ملفات فساد الإيرادات تتكشف، يوما بعد آخر، حيث اتهم مسئولون في حكومة هادي، بالاستيلاء على إيرادات الشركة، وعلى رأسهم وزير الاتصالات لطفي باشريف.