الرئيسية / أخبار اليمن / تحذير هام صادر عن قيادة القوات الجنوبية إلى جميع أبناء دولة الجنوب العربي (تفاصيل)

تحذير هام صادر عن قيادة القوات الجنوبية إلى جميع أبناء دولة الجنوب العربي (تفاصيل)

 

 

تحذير هام صادر عن قيادة القوات الجنوبية إلى جميع أبناء دولة الجنوب العربي (تفاصيل)

 

 

  • فري بوست- متابعات

 

حذر المكتب الإعلامي التابع لدائرة التوجيه السياسي والمعنوي للقوات المسلحة الجنوبي ، كل أبناء الشعب الجنوبي من الانجرار خلف شائعات مطابخ الاخوان الإعلامية ، بشأن مواجهات شقرة وغيرها.

وأوضح المكتب ان مطابخ الاخوان ومن يساندهم تمارس حربا نفسيا ضد القوات الجنوبية لكنها لن تفلح في النيل من عزائم تلك القوات ، ولن تحقق أهدافها التي تسعى لها من خلال بث الشائعات والاراجيف.

ودعا بيان صادر عن المكتب الإعلامي التابع لدائرة التوجيه السياسي والمعنوي للقوات المسلحة الجنوبي كل أبناء الجنوب للثقة بصلابة وصمود وشجاعة واستبسال قواتنا القوات المسلحة الجنوبية المرابطة في كل جبهات القتال ، وبحنكة قيادتنا السياسية ممثلة بالمجلس الانتقالي برئاسة الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي تعيش الاحداث وتديرها أولا بأول وبكل.

وفيما يلي نص البيان :

 

 

 

الى جميع أبناء شعبنا الجنوبي العربي عسكريين ومدنيين :

كلكم يعلم انه منذ التوقيع على بنود اتفاق الرياض الذي دعا اليه ورعاه واشرف عليه وسيشرف على تنفيذه خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وسمو الامير محمد بن زايد، بين قيادتنا الجنوبية ممثلة بوفد المجلس الانتقالي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي والشرعية اليمنية برئاسة الرئيس عبدربه منصور هادي _ التي تعيش أسيرة حزب الاصلاح الاخواني اليمني والشرعية تعمل وبكل إصرار على عرقلة تنفيذ بنود هذا الاتفاق بحسب ماتضمنه من إجراءات متفق عليها وعلى آليتها وخطة تنفيذها المزمنة مستخدمة كل اساليبها وحيلها وتلكؤاتها المعتادة عليها في مثل تنفيذ هذه الاتفاقات الدولية.

ومن بين أساليبها النهائية التي ستلجأ اليها في نهاية مطاف عجزها واستنفاذ كافة حيلها وتلكؤاتها إعلان الحرب العسكرية وهي ما دأبت على التحشيد البشري والمادي والمعنوي المدعمة بالحرب النفسية والإعلامية والفبركات الاخبارية والمعلوماتية الكاذبة الموازية والمناسبة لتحركاتها العسكرية ولنشاطات خلاياها المعادية في الداخل وحالة قواتنا المستعدة لها في كل الجبهات الجنوبية الساخنة في ( الضالع وأبين وشبوة وحضرموت الوادي وسقطرى …) .

وعليه فإننا ننبهكم ونحذركم حتى لا تتكرر علينا زوبعة 28 أغسطس الماضي ..ونقول لكم :

احذروا اخبار واعلام المطابخ الاعلامية الاخونجية ومن لف لفها في ظروف كهذه وتذكروا الحملة الاعلامية والحرب النفسية التي استخدموها معنا في يوم 28 اغسطس الماضي وكيف اتضحت لاحقا بانها كانت حرب معلومات كاذبة وملفقة ولا تمت للواقع بصلة ، فانتبهوا ان تقعوا في الجحر الاعلامي الاخونجي مرتين أو ثلاث او اربع .. ولا تتناقلوا اخبارهم واخبار الصحافة والمواقع الالكترونية والتواصل الاجتماعي والقنوات المحلية والعالمية الموالية لهم.

وثقوا بالله ونصره .. ثم بصلابة وصمود وشجاعة واستبسال قواتنا المسلحة المرابطة في كل جبهات القتال ، وبحنكة قيادتنا السياسية ممثلة بالمجلس الانتقالي برئاسة الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي التي تعيش معنا الاحداث اولا بأول وتديرها بكل اقتدار ، ثم بموقف الاشقاء العرب وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية الشقيقة والامارات العربية المتحدة وكل دول العالم التي تقف معها صفا واحدا في وجه الارهاب العالمي.

الجنوب .. منتصر .. منتصر .. منتصر بإذن الله تعالى .

صادر

عن المكتب الإعلامي والحربي دائرة التوجيه السياسي والمعنوي للقوات المسلحة الجنوبي

عدن الخميس 5 ديسمبر 2019م