الرئيسية / أخبار اليمن / الرئيس الزبيدي يصل إلى العاصمة والرعب يخيم على أعداء الجنوب

الرئيس الزبيدي يصل إلى العاصمة والرعب يخيم على أعداء الجنوب

الرئيس الزبيدي يصل إلى العاصمة والرعب يخيم على أعداء الجنوب

 

 

  • فري بوست- متابعات

وصل قبل قليل الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الى العاصمة عدن قادماً من دولة الامارات الشقيقة برفقة عدد من قيادات المجلس.

وتأتي عودة الرئيس القائد الزبيدي بعد تعثر اتفاق الرياض وتهرب الحكومة “اليمنية”، من تنفيذ بنود الاتفاق، ومحاولاتها المستمرة للالتواء على الاتفاق.

وكان الرئيس عيدروس الزبيدي قد غادر العاصمة عدن على وفد رفيع المستوى من قيادات المجلس للمشاركة في حوار جدة تلبية لدعوة الملك سلمان بن عبد العزيز للحوار مع الحكومة اليمنية لإنهاء الازمة التي حدثت بين المجلس الانتقالي والحكومة اليمنية وقد توجت حوار جدة بالتوقيع على اتفاق الرياض الذي نصت بنوده على تقاسم الحكومة بين الشمال والجنوب بالمناصفة.

وتجدر الاشارة الى ان الرئيس عيدروس قد غادر المملكة العربية السعودية قبل بضعة ايام الى ابو ظبي وقد عقد عدة لقاءات مع عدد من سفراء الدول العظمى ليعود عصر هذا اليوم الى عدن برفقة قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي.

وكان الرئيس الزبيدي عاد اليوم الى عدن بعد توقيع اتفاق الرياض واجراء لقاءات دبلوماسية مع عددا من سفراء الدول الغربية، وقد حققت لقاءات الزبيدي رافدا قويا في سبيل الدبلوماسية الجنوبية.