الرئيسية / أخبار الخليج / المنتخب الإماراتي يمطر شباك المنتخب اليمني بثلاثية نظيفة

المنتخب الإماراتي يمطر شباك المنتخب اليمني بثلاثية نظيفة

المنتخب الإماراتي يمطر شباك المنتخب اليمني بثلاثية نظيفة

 

 

 

  • فري بوست- خاص

خسر المنتخب اليمني الأول لكرة القدم أولى مبارياته في بطولة خليجي 24 التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على استاد “عبدالله بن خليفة” بالدوحة من نظيره المنتخب الإماراتي.

 

ظهر المنتخب اليمني في بداية المباراة تائها في الملعب ولم يستطع مجاراة منتخب الإمارات الذي سيطر على مجريات اللعب مما جعل لاعبي منتخبنا يتراجع إلى نصف ملعبهم للدفاع لكن الامر لم يد طويلا ففي الدقيقة  20′ ومن عكسية مثقنة هداف منتخب الإمارات “علي مبخوت” من تسجيل هدف السبق من رأسية قوية.

 

وبعد دقائق من تسجيل هذا الهدف بدأ المنتخب اليمني بالتقدم إلى نصف ملعب منتخب الإمارات وشن بعض الهجمات الخطيرة و التسديدات التي جانبت واعتلت المرمى ، ومن مرتدة سريعة ونقلات مثقنة بين لاعبي منتخب الإمارات إستطاع “علي مبخوث” مجددا من تسجيل الإمارات الهدف الثاني في الدقيقة 38′ لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين.

 

ومع بداية الشوط الثاني عزز منتخب الإمارات تقدمه بهدف ثالث في الدقيقة 53″ من قبل اللاعب “علي مبخوث” الذي استلم الكرة على خط منطقة الجزاء وتلاعب بالمدافعين داخل المنطقة بمهارة عالية وسددها قوية على يسار حارس المرمى سالم عوض مسجلا “الهاتريك”.

 

حاول مدرب المنتخب اليمني الكابتن “سامي نعاش” أن يعطي دفعة للاعبين لترتيب صفوفهم عندما قام ادخال اللاعب “علاء مهدي” بديلا من “مفيد سرحان” ثم محاولته أيضا لتعزيز منطقة الوسط من خلال إشراك اللاعب “الحيفي” بديلا من “الورافي”  لكن هذه البديلات لم تجدي نفعا حتى مع إدخال اللاعب مناف سعيد فقد ظل منتخب الإمارات مسيطرا على مجريات اللعب حتى صافرة النهاية لتنتهي المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.