أخبار اليمن

مسلحون يدفنون طقما لقوات الحزام الأمني.. والقوات الجنوبية تتهاوى.. هل كل ذلك يتم برضى المجلس الانتقالي؟!!

مسلحون يدفنون طقما لقوات الحزام الأمني.. والقوات الجنوبية تتهاوى.. هل كل ذلك يتم برضى المجلس الانتقالي؟!

 

 

 

  • فري بوست- تقرير خاص- بسمه اليافعي

القضية الجنوبية تتذبذب والقوات الجنوبية تذوب وتتهاوى في العاصمة عدن بعد دخول القوات السعودية وعودة الحكومة الشرعية.

اليوم العاصمة عدن تسجل اغرب حالات وأول حادثة من نوعها، تمثلت بقيام مسلحين بدفن طقم أمني تابع لقوات الحزام الأمني، بعد اشتباكات عنيفة في محاولات السيطرة على مساحة كبيرة من الاراضي بمدينة الشعب.

الاشتباكات اسفرت عن سقوط جرحى وفرار البعض من الجنود وترك أطقمهم العسكرية ورائهم، ليكون لقمة سهل ابتلاعها او بالأصح دفنها.

مواطنون يتساءلون هل المجلس الانتقالي الجنوبي فعلا باع القضية الجنوبية وأفشل حلم كل أبناء الجنوب؟! هل أرتضى ان تذوب القوات الجنوبية داخل جيش الإرهاب والشرعية وتبقى بقايا اطلال للقوات الجنوبية التي تم تأسيسها وانشاءها خلال الفترة الأخيرة، وحققت نجاحات وانتصارات عظيمة ضد مليشيات الإصلاح وقوات الشمال؟!!.

المواطنون جددوا عهدهم لقضيتهم العادلة بأنهم سيكونون مدافعين عنها ولو تخلى عنها المجلس الانتقالي وكل القيادات والكيانات الوطنية التي كانت عشم كل الجنوب.

داعيين القوات الجنوبية وقوات الحزام الأمني للضرب بيد من حديد ضد كل من يحاول ان يهين قواتنا او يحاول تصويرها على انها مليشيات.

وطالبوا القوات السعودية إلى احتضان أبناء الجنوب بدلا من شن حروبا خفية عليهم وعلى قواتهم، نتائجها تصب لصالح مليشيات الاخوان.

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق