أخبار الخليجأخبار العالمأخبار اليمن

المنتخب اليمني يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا.. ولاعب المنتخب القطري يستفز لاعب يمني ويتحرش به

 

المنتخب اليمني يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا.. ولاعب المنتخب القطري يستفز لاعب يمني ويتحرش به

 

 

– فري بوست- متابعات

 

تأهل منتخبنا اليمن للشباب إلى نهائيات كأس آسيا 2020 للشباب التي ستقام في أوزبكستان  كأفضل منتخب يحتل المركز الثاني في المجموعات،

وجاء ذلك بعد تعادله مع نظيره القطري (1-1)، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، بملاعب أكاديمية أسباير في إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا.

 

أحرز نايف الحضرمي هدف المنتخب القطري في الدقيقة 42 من ركلة حرة مباشرة، وسجل احمد ماهر للمنتخب اليمني في الدقيقة 63، كما أهدر محمد عبد الوهاب ركلة جزاء للمنتخب اليمني في الدقيقة 62.

 

وارتفع رصيد المنتخب القطري إلى 7 نقاط وهو نفس رصيد اليمن، لكن فارق الأهداف منح الأفضلية للعنابي في تصدر المجموعة ومن ثم التأهل مباشرة لكأس آسيا.

 

جاءت المباراة جيدة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور في الشوط الأول الذي نجح خلاله المنتخب القطري في تسجيل هدف أنهى به هذا الشوط.

 

وتفوق المنتخب اليمني في الشوط الثاني ونجح في تسجيل هدف التعادل.

 

واستمرت محاولات المنتخب اليمني في البحث عن الفوز من أجل التأهل، لكن كل المحاولات باءت بالفشل أمام صمود الدفاع القطري.

 

 

وفي الدقائق الاخيرة من المباراة كاد ان يعترك لاعبين في المنتخبين على مقربة من مرمى المنتخب القطري حيث خرج اللاعب صاحب الفانلة 12 عن طوره ومحاولة الاعتداء على لاعب المنتخب اليمني محمد طارق وتم بصورة سريعة تفادي الموقف لكن ما ان اعلن حكم المباراة انتهائها سارع اللاعب القطري نحو زميله اليمني في محاولة جديدة لاستفزازه.

كما ان مدرب المنتخب القطري كاد ان يفقد اعصابه لولا صفارة الحكم التي اعادته الى صوابه.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق