الرئيسية / أخبار اليمن / في تحدٍ صارخ لاتفاق الرياض.. قوات علي محسن الأحمر تواصل جرائم القمع والاعتقالات بحق المواطنين في شبوة

في تحدٍ صارخ لاتفاق الرياض.. قوات علي محسن الأحمر تواصل جرائم القمع والاعتقالات بحق المواطنين في شبوة

في تحدٍ صارخ لاتفاق الرياض.. قوات علي محسن الأحمر تواصل جرائم القمع والاعتقالات بحق المواطنين في شبوة

– فري بوست- متابعات

لم يكتفي حزب الاصلاح ومليشيات علي محسن الأحمر، بالتصريحات الاعلامية الرامية لوأد اتفاق الرياض التاريخي الذي قوبل بارتياح شعبي من قبل الكثير من الاطراف في الداخل وبمباركة عربية ودولية واقليمية ..هذا الاتفاق يمثل طوق نجاة للحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي ويعزز من الشراكة ويفتح مجالات للتعاون والعمل المشترك سواء في انتشال المحافظات المحررة من مستنقع الفساد .

حزب الاصلاح وعبر مليشياته الارهابية اقدمت اليوم على اطلاق الرصاص الحي باتجاه المواطنين في مديرية ميفعة وانباء عن سقوط عدد من الجرحى واعتقال اخرين بينهم شاعر الثورة الجنوبية عبدالكريم الاحمدي تاتي هذه الاعمال التصعيدية العدوانية قبل ان يجف حبر التوقيع على الاتفاقية في مسعى منهم لوأدها قبل ان ترى النور .

المواطنون في شبوة وكل المدن والمناطق الجنوبية التي مازالت ترزح تحت وطأة المليشيات الاخوانية يناشدون دول التحالف العربي والمجلس الانتقالي الجنوبي لوضع حدا لممارسات الاخوان القمعية بحق المواطنين الجنوبيين العزل بالاسراع في تنفيذ بنود الاتفاق وسحب هذه المليشيات من المناطق الجنوبية وبالذات محافظتي شبوة وحضرموت.