الرئيسية / أخبار العالم / جوجل تطلق ميزة Gemini Live مجانًا لجميع مستخدمي التطبيق باللغة الإنجليزية

جوجل تطلق ميزة Gemini Live مجانًا لجميع مستخدمي التطبيق باللغة الإنجليزية

شاهد هذا الموضوع -جوجل تطلق ميزة Gemini Live مجانًا لجميع مستخدمي التطبيق باللغة الإنجليزية- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 أعلنت جوجل عن توفر ميزة الدردشة الصوتية Gemini Live مجانًا لجميع مستخدمي تطبيق Gemini الذين يتحدثون باللغة الإنجليزية. هذه الميزة التي تم الكشف عنها لأول مرة خلال حدث الإعلان عن أجهزة Pixel، كانت سابقًا مقتصرة على هواتف Pixel 9 وتتطلب اشتراكًا في خدمة Google One AI Premium لتفعيلها على الأجهزة الأخرى.

في البداية، طرحت جوجل الميزة لعدد محدود من مستخدمي أندرويد خلال شهر سبتمبر، وهي الآن متاحة بشكل مجاني للجميع. ومع ذلك، فإن الإصدار المجاني يقتصر على بعض الوظائف، حيث يحتفظ المستخدمون المشتركين بإمكانية الوصول إلى خيارات متقدمة مثل تغيير الصوت إلى عشرة أصوات مختلفة.

Gemini Live تعدّ من الميزات المحورية لمساعد جوجل الذكي Gemini، حيث تتيح للمستخدمين التفاعل مع الذكاء الاصطناعي بشكل صوتي وسلس لفترات غير محدودة. وتمتاز الميزة بقدرتها على التعامل مع المحادثات بشكل طبيعي، مثل التوقفات أو المقاطعات، مع ميزة الاحتفاظ بسياق المحادثة، ما يعزز تجربة المستخدم ويوفر استمرارية في التفاعل.

على أجهزة أندرويد المتوافقة، ستلاحظ وجود أيقونة جديدة تظهر بجوار الميكروفون والكاميرا داخل تطبيق Gemini. بمجرد النقر على هذه الأيقونة، يتم تفعيل Gemini Live، مما يتيح للمستخدمين بدء محادثة صوتية متبادلة مع الذكاء الاصطناعي. وعلى الرغم من أن الاستجابة الصوتية تتسم بالطلاقة، إلا أنها تفتقر إلى العناصر العاطفية الموجودة في وضع الصوت المتقدم لبعض التطبيقات المنافسة.

تعتبر هذه الميزة مثالية للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على ملخصات أو مناقشة مواضيع مختلفة أثناء التنقل، حيث يقدم Gemini Live تجربة محادثة شبيهة بمكالمة هاتفية. يتم عرض موجة صوتية أثناء التحدث، إلى جانب وجود أزرار للتعليق وإنهاء المحادثة. كما يتضمن العرض النصي للمحادثات لسهولة الرجوع إلى النقاط المهمة.

ورغم أن Gemini Live لا يدعم في الوقت الحالي التكامل مع خدمات مثل Gmail أو YouTube، تخطط جوجل لإضافة هذه المزايا في إطار مشروع “أسترا” Project Astra، إلى جانب مزايا الكاميرا.

في الوقت الراهن، التطبيق متاح فقط لأجهزة أندرويد. وقد أشار كريج فيديريغي من آبل إلى أن هناك احتمالًا كبيرًا لتوفر التطبيق على نظام iOS في المستقبل، مع مزيد من التطويرات التي تشمل نماذج الذكاء الاصطناعي الأخرى.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,جوجل تطلق ميزة Gemini Live مجانًا لجميع مستخدمي التطبيق باللغة الإنجليزية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي