الرئيسية / أخبار العالم / “ديربي” مدريد بين الريال وأتلتيكو.. التشكيلة والقنوات الناقلة المفتوحة

“ديربي” مدريد بين الريال وأتلتيكو.. التشكيلة والقنوات الناقلة المفتوحة

شاهد هذا الموضوع -“ديربي” مدريد بين الريال وأتلتيكو.. التشكيلة والقنوات الناقلة المفتوحة- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

ومن المقرر أن يطلق حكم الساحة الدولي الإسباني ماثيو بوسكيتس فيرير، صفارة بداية هذا “الديربي” المرتقب بين الجارين اللدودين أتلتيكو وريال مدريد في تمام الساعة (20:00) بتوقيت غرينتش، على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو – Stadium Civitas Metropolitano de Madrid” بالعاصمة مدريد.

وسيبدأ الأرجنتيني دييغو سيميوني (54 عاما) المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد بالتشكيلة الأساسية لمواجهة جاره اللدود “الميرينغي:

بينما اختار الإيطالي كارلو أنشيلوتي (64 عاما)، المدير الفني لفريق ريال مدريد، التشكيلة الأساسية التالية لمواجهة مضيفه “الروخي بلانكوس:

القنوات الناقلة لمباراة الديربي بين قطبي العاصمة مدريد بين أتلتيكو وريال مدريد:

إقرأ المزيد

مدرب ريال مدريد يكشف عن مرشحه للفوز بـ

تقوم مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية ببث مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل حصري.

وستقوم بتخصيص قناة “beIN Sports HD 1” ببث مباراة أتلتيكو مدريد وضيفه ريال مدريد اليوم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد والريال اليوم الأحد:

هناك عدد من القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد عبر الأقمار الصناعية الأخرى، مثل “TV2 Sport Premium 1 HD، SuperSport Maximo 1، Premier Sports 1 HD”.

ويحتل ريال مدريد مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري “لا ليغا” برصيد 17 نقطة متأخرا بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، الذي تعرض لأول هزيمة في الموسم الجاري على يد مضيفه أوساسونا (2-4) في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت.

بينما يشغل نادي أتلتيكو مدريد المركز الثالث على سلم الترتيب برصيد 15 نقطة.

المصدر: RT 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”ديربي” مدريد بين الريال وأتلتيكو.. التشكيلة والقنوات الناقلة المفتوحة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي