الرئيسية / أخبار العالم / لينوفو تطلق جهاز Legion Y700 2024 للألعاب بمعدل تحديث مذهل

لينوفو تطلق جهاز Legion Y700 2024 للألعاب بمعدل تحديث مذهل

شاهد هذا الموضوع -لينوفو تطلق جهاز Legion Y700 2024 للألعاب بمعدل تحديث مذهل- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 أعلنت شركة لينوفو عن إطلاق جهازها الجديد Legion Y700 2024 في السوق الصينية، والذي تم تصميمه خصيصاً لعشاق الألعاب. يتميز هذا الجهاز بمعدل تحديث يصل إلى 165Hz، مما يوفر تجربة ألعاب سلسة وممتعة. يعتمد الجهاز على معالج Snapdragon 8 Gen 3، مما يضمن أداءً قويًا وسرعة في معالجة البيانات.

يأتي جهاز Legion Y700 بشاشة حجمها 8.8 إنش، وتدعم دقة عرض تصل إلى 2560 في 1600 بيكسل، مما يجعل الصور تبدو واضحة وحيوية بفضل كثافة عرض تبلغ 343 بيكسل لكل إنش. كما تتميز الشاشة بنطاق واسع من تدرج الألوان بمعايير DCI-P3، حيث توفر دقة ألوان استثنائية مع قياسات DeltaE أقل من 1. تم تصميم الشاشة أيضًا بتقنية DC للتعتيم، مما يضمن سطوعاً يصل إلى 500 نيت، مما يعزز تجربة اللعب لفترات طويلة. بالإضافة إلى ذلك، حصل الجهاز على شهادة “TÜV Rheinland” التي تؤكد تقليل تأثير الإضاءة الزرقاء والوميض، مما يوفر راحة للعين.

يتميز الجهاز بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 وذاكرة عشوائية من نوع LPDDR5X، بالإضافة إلى سعة تخزين UFS 4.0، مما يضمن أداءً سريعاً وفعالاً. كذلك، زودت لينوفو الجهاز بنظام تبريد مبتكر يعرف باسم “QianKun”، والذي يحتوي على غرفة حرارية بمساحة 10004 ملم مربع، لتوزيع الحرارة وتحسين الأداء بشكل ملحوظ.

يتضمن جهاز Y700 تقنية تحكم ديناميكية فائقة، مما يقدم حركة سلسة تصل إلى 4.1 مرة أفضل مقارنة بالأجهزة التقليدية، بالإضافة إلى خفض نسبة التوهج بنسبة تصل إلى 96.5%. كما تعمل الشاشة على تقليل الانعكاسات بنسبة 45%، مما يجعل اللعب أكثر راحة ومتعة.

دعمت لينوفو الجهاز بتقنية Lingjing، مما يعزز الاستجابة السريعة للشبكات بنسبة 45.8%. ويوفر الجهاز أيضاً اثنين من منافذ USB-C، مما يسهل الاتصال أثناء الألعاب والشحن أو الاستماع إلى الموسيقى.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,لينوفو تطلق جهاز Legion Y700 2024 للألعاب بمعدل تحديث مذهل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي