الرئيسية / أخبار العالم / أبل تختبر AirPods جديدة لمراقبة صحة القلب

أبل تختبر AirPods جديدة لمراقبة صحة القلب

شاهد هذا الموضوع -أبل تختبر AirPods جديدة لمراقبة صحة القلب- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 تستعد شركة أبل لإحداث ثورة في عالم سماعات الأذن، حيث تختبر استخدام نماذج AirPods المستقبلية لقياس ضربات القلب، وهو ما يمثل خطوة هامة في مجال التكنولوجيا الصحية. يتضمن هذا الابتكار الجديد كلاً من AirPods Pro 3 والجيل القادم من Powerbeats Pro، حيث أوضح طلب براءة اختراع أبل كيفية استخدام مستشعر صحي لتقديم معلومات دقيقة ليس فقط عن معدل ضربات القلب، بل أيضًا للكشف عن أمراض القلب المحتملة.

وفقًا لموقع “9to5mac”، تم العثور على إشارات في الكود الخاص بأحدث إصدار تجريبي، مما يشير إلى أن سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة ستأتي مزودة بمستشعر لمعدل ضربات القلب. لن تقتصر هذه الميزة على AirPods Pro 3 فقط، بل تشمل أيضًا الجيل الجديد من Powerbeats Pro.

تصف براءة الاختراع كيف يمكن استخدام الميكروفونات الموجودة داخل قناة الأذن لتحديد مؤشرات أمراض القلب. يمكن للمستخدم ارتداء جهاز مزود بميكروفون داخل أذنه، حيث يتم معالجة الإشارات الناتجة عن الميكروفون لتحديد نشاط قلب المستخدم.

يمكن أن تُظهر المؤشرات التي تُكتشف عبر استخدام خوارزمية تنبؤية على نشاط القلب، العديد من الحالات المتعلقة بصحة القلب مثل أمراض الأوعية الدموية، عدم انتظام ضربات القلب، العيوب الخلقية، وأمراض صمامات القلب، بالإضافة إلى التهابات القلب وغيرها من المشاكل الصحية.

تتضمن معالجة إشارات الميكروفون استخدام مرشحات معينة مثل مرشح الترددات المنخفضة، كما يمكن أيضًا استشعار إشارات تحت صوتية وإشارات الموجات فوق الصوتية من خلال عملية المعالجة. ويُتوقع أن تُعطي هذه المعالجة معلومات قيمة حول حركة الدم وضربات القلب.

من المتوقع أن يتم إطلاق AirPods Pro 3 في العام المقبل، حيث أشار مارك جورمان من بلومبرغ إلى أن هذه السماعات ستتضمن أجهزة استشعار صحية، مما يعكس التزام أبل بتقديم تقنيات مبتكرة تعزز من صحة المستخدمين وتلبي احتياجاتهم الصحية.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أبل تختبر AirPods جديدة لمراقبة صحة القلب, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي