الرئيسية / أخبار العالم / الحوثيون: التطور الخطير في العدوان على لبنان يفتح الباب على حرب مفتوحة وشاملة

الحوثيون: التطور الخطير في العدوان على لبنان يفتح الباب على حرب مفتوحة وشاملة

شاهد هذا الموضوع -الحوثيون: التطور الخطير في العدوان على لبنان يفتح الباب على حرب مفتوحة وشاملة- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وأضاف المكتب السياسي أن الحرب لن تكون نتيجتها إلا وبالا على الكيان المؤقت ومجرمي الحرب.

إقرأ المزيد

وزير الخارجية الروسي: الشرق الأوسط على شفا حرب كبيرة

وأوضح في بيان أن “استهداف الضاحية الجنوبية المكتظة بالمدنيين توحّش غير مسبوق وليس بجديد ولا مستغرب على العصابة الصهيونية”.

وأضاف “أن إمعان الكيان الصهيوني في ارتكاب الجرائم الدموية والتصعيد تلو التصعيد يتم وسط خذلان كبير وتآمر على حركات الجهاد والمقاومة”.

ولفت إلى أن إسرائيل ما كان لها أن تتمادى على هذا النحو لولا الدعم الغربي والأمريكي غير المحدود، مشيرا إلى أن الأسلحة المستخدمة في الغارات الأخيرة تؤكد من جديد أن الولايات المتحدة الأمريكية شريكة كاملة في إهدار دماء المدنيين.

وشدد المكتب السياسي على أن العدوان على فلسطين ولبنان هو حرب أمريكية بامتياز.

وجددت جماعة أنصار الله التضامن مع المقاومة الإسلامية في لبنان، مؤكدة على الثقة في حزب الله وقياداته السياسية والعسكرية وحاضنته الصلبة.

وكان الناطق باسم أنصار الله محمد عبد السلام قد أكد أن هستيريا القصف على الضاحية الجنوبية تكشف حجم ما يعانيه العدو من خيبة وإحباط أمام صلابة المقاومة الإسلامية وثباتها على موقف إسناد غزة.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الحوثيون: التطور الخطير في العدوان على لبنان يفتح الباب على حرب مفتوحة وشاملة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي